السبت، 8 أكتوبر، 2016

أفضل مواقع برنامج بروكسي " 2017 download Proxy free

"أفضل مواقع برنامج بروكسي " 2017  download  Proxy free
أفضل مواقع برنامج بروكسي " 2016  download  Proxy free
أفضل مواقع برنامج" بروكسي " 2017  download  Proxy free
نظام بروكسي SOCKS هو امتداد مفيد في نظام وكيل HTTP في ذلك الجوارب غير مكترث لنوع من حركة المرور التي تمر من خلالها. حصريا , افضل, أقوى, موقع,احسن , شرح , متخصص,  كيفيه طريقة تحميل , تحديث اخر الاخبار , رابط مباشر النسخة العربيه , الاصدارات الجديده 2017 , تحميل برامج فتح الحجب , فتح المواقع المحجوبه , خارق , أفضل وأسرع كاسر بروكسي تحميل تطبيق Cloud Vpn لتغيير الايبي وفتح المواقع الاباحية  من الراوتر , على جوجل كروم , من السيرفر أقدم نوع من الملقم الوكيل، مصممة بروكسيات HTTP صراحة لحركة المرور على شبكة الإنترنت. قمت بتوصيل الملقم الوكيل في ملف التكوين متصفح الويب الخاص بك (أو استخدام متصفح التمديد إذا متصفحك لا يدعم أصلا الوكلاء) ويتم توجيه كل ما تبذلونه من حركة المرور على الشبكة من خلال الوكيل عن بعد.
إذا كنت تستخدم وكيل HTTP للاتصال إلى أي نوع من الخدمات الحساسة، مثل البريد الإلكتروني أو المصرف، فمن الأهمية بمكان كنت تستخدم متصفح مع تمكين SSL، والاتصال إلى موقع على شبكة الإنترنت التي تدعم التشفير SSL. كما لاحظنا أعلاه، وكلاء لا تشفير أي حركة المرور، وبالتالي فإن التشفير فقط تحصل عند استخدامها هو التشفير التي تقدمها نفسك.
الجوارب وكلاء
أفضل" مواقع" برنامج" بروكسي"  2017  download  "Proxy "free
كيفية إخفاء هوية وتشفير حركة المرور تورنت الخاصة بك

حيث بروكسيات HTTP فقط يمكن التعامل مع حركة المرور على الشبكة، والخادم الجوارب ببساطة تمر على طول أي حركة المرور يحصل، سواء كان ذلك حركة المرور لخادم الويب، خادم FTP، أو عميل تورنت. في الواقع، في مقالنا على تأمين حركة المرور تورنت الخاصة بك، ونحن نوصي باستخدام BTGuard، خدمة بروكسي SOCKS إخفاء الهوية على أساس من كندا.
الجانب السلبي لبروكسيات SOCKS هي أنها أبطأ من بروكسيات HTTP النقي لأن لديهم أكثر النفقات العامة، ومثل بروكسيات HTTP، وأنها توفر أي تشفير وراء ما قمت بتطبيق شخصيا للاتصال معينة.
كيفية اختيار وكيل
عندما يتعلق الأمر الى اختيار وكيل، فإنه يدفع إلى ... حسنا، دفع. في حين أن الإنترنت مليء الآلاف من خوادم بروكسي المجانية، فهي تكاد تكون قشاري مع الفقراء الجهوزية. هذا النوع من الخدمات قد تكون كبيرة لمرة واحدة المهام التي تأخذ بضع دقائق (وليس حساسية خاصة في الطبيعة)، لكنها في الحقيقة لا يستحق الاعتماد على وكلاء الحرة من أصل غير معروف لشيء أكثر أهمية من ذلك. إذا كنت تعرف ما الذي تحصل عليه في من حيث الجودة والخصوصية، يمكنك أن تجد أكوام من خوادم بروكسي مجانية في Proxy4Free، راسخة قاعدة بيانات خالية من الوكيل.
في حين أن هناك خدمات قائمة بذاتها التجاري هناك مثل المذكور BTGuard، وصعود أسرع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة إلى جانب اتصالات أسرع (وكلاهما لحد من تأثير النفقات العامة التشفير) انخفض الوكيل إلى حد كبير من صالح والمزيد والمزيد من الناس تختار لاستخدام حلول الشبكات الافتراضية الخاصة متفوقة.
الشبكات الخاصة الافتراضية تشفير الاتصال الخاص بك
الشبكات الخاصة الافتراضية، مثل وكلاء، وجعل تظهر حركة المرور الخاصة بك كما لو انها تأتي من عنوان IP البعيد. ولكن هذا حيث ينتهي التشابه. يتم تعيين الشبكات الخاصة الإفتراضية على الصعيد نظام التشغيل، واتصال VPN يلتقط اتصال الشبكة بالكامل من الجهاز تم تكوينه على. وهذا يعني أنه على عكس خادم وكيل، الذي يعمل ببساطة كخادم الرجل-في منتصف لطلب واحد (مثل متصفح الويب الخاص بك أو عميل تورنت)، والشبكات الخاصة الإفتراضية التقاط الحركة من كل تطبيق واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من حسابك متصفح الإنترنت لألعاب الخاصة بك على الانترنت حتى لتحديث ويندوز يعمل في الخلفية.
وعلاوة على ذلك، يتم تمرير هذه العملية برمتها عن طريق نفق مشفرة بشكل كبير بين الكمبيوتر وشبكة الاتصال البعيدة. هذا يجعل اتصال VPN الحل الأمثل لأي نوع من استخدام شبكة عالية المخاطر حيث الخصوصية أو الأمن مصدر قلق. مع VPN، لا خدمة الإنترنت الخاص بك أو أي أطراف أخرى التطفل يمكن الوصول إلى انتقال بين الكمبيوتر وخادم VPN. إذا كنت مسافرا في بلد أجنبي، على سبيل المثال، وكنت قلقة من تسجيل الدخول الى حسابك في المواقع على شبكة الإنترنت المالية، والبريد الإلكتروني، أو حتى ربط بأمان إلى الشبكة المنزلية الخاصة بك من بعيد، هل يمكن بسهولة تكوين جهاز الكمبيوتر المحمول لاستخدام VPN.
حتى لو كنت لا حاليا في رحلة عمل في المناطق الريفية في أفريقيا، لا يزال بإمكانك الاستفادة من استخدام VPN. مع تمكين VPN، كنت لا داعي للقلق حول الممارسات الأمنية / شبكة كربي خدمة الواي فاي في المقاهي أو أن خدمة الإنترنت المجانية في الفندق الخاص بك هو الكامل من الثغرات الأمنية.
على الرغم من أن الشبكات الخاصة الإفتراضية هي رائعة، فهي لا تخلو من سلبيات. ما تحصل عليه في كامل اتصال التشفير، وتدفعه للفي المال والقدرة الحاسوبية. تشغيل VPN يتطلب الأجهزة الجيدة، وعلى هذا النحو، خدمات VPN جيدة ليست مجانية (على الرغم من أن بعض مقدمي الخدمات، مثل TunnelBear، لا نقدم حزمة جدا المجانية المختلف). نتوقع لدفع ما لا يقل عن بضعة دولارات في الشهر لخدمة VPN قوية مثل حلول نوصي في دليل VPN لدينا، StrongVPN وSurfEasy.
أفضل مواقع برنامج بروكسي  2017  download  Proxy free
كيفية اختيار أفضل خدمة VPN لاحتياجاتك
تكلفة الأخرى المرتبطة في VPN هي الأداء. خوادم بروكسي ببساطة تمرير المعلومات الخاصة بك على طول. لا يوجد أي تكلفة عرض النطاق الترددي وفقط الكمون بقليل عند استخدامها. خدمة VPN، من ناحية أخرى، ومضغ ما يصل كل من قوة المعالجة وعرض النطاق الترددي على حساب النفقات العامة التي أدخلها بروتوكولات التشفير. وأفضل بروتوكول VPN وأفضل الأجهزة عن بعد، وأقل النفقات العامة هناك.
عملية اختيار VPN قليلا أكثر دقة من تحديد ملقم وكيل الحرة. إذا كنت في عجلة من امرنا، وكنت ترغب في خدمة VPN موثوقة أن كلا منا في غاية يوصي واستخدام أنفسنا على أساس يومي، ونحن سوف توجهك نحو VPN قوي لدينا VPN في الاختيار. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من نظرة معمقة على الميزات VPN وكيفية اختيار واحد، وكنا نشجعكم على مراجعة المادة المفصلة حول هذا الموضوع.
توجيه بأمان من خلال VPN.
السلبيات الملحوظة الوحيدة لVPN هي أن الثمن نسبيا، وعملية التشفير ضرائب خوادم بحيث عندما تكون في وصول استخدام الانترنت الثقيل من خلالها يمكن أن تبطئ بشكل ملحوظ.
pro_04-01
- نشاط الإنترنت لا يمكن أن تكون تجسست على من مقدمي خدمات الإنترنت أو الحكومات
- مستويات عالية من التشفير (128 بت إلى 2048 بت)
- كل نشاط الإنترنت ملثمين (مرة واحدة تعيين VPN حتى على الجهاز)
con_01-01
 - أكثر تكلفة من الوكلاء
- يمكن أن تكون بطيئة بعض الشيء خلال أوقات الذروة
- إذا كان مزود VPN بسجلات ثم هذه يمكن الحصول عليها من قبل السلطات
استنتاج
أفضل مواقع برنامج بروكسي  2017  download  Proxy free
VPN متفوقة في كل يوم تقريبا إلى الوكلاء. ويوفر تحسن كبير طلب عدم ذكر اسمه عبر الإنترنت، ويحمي لكم كامل الحياة على الخط. وبالإضافة إلى ذلك، لأن شركات لا يمكن رصد النشاط الخاص بك على الانترنت، فإنه هو وسيلة فعالة لتجاوز ISP اختناق.
السبب الحقيقي الوحيد لاختيار خدمة وكيل هو أكثر VPN هو السعر الذي نفهمه هو العامل الحقيقي بالنسبة للكثيرين. ومع ذلك، 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق