تحميل متصفح تور 2024 tor browser apk أحدث إصدار مجاناً

تنزيل متصفح تور 2022 من ميديا فاير يعمل على جميع الأجهزة: لفتح المواقع المحجوبة Tor Browser 

تحميل متصفح تور

vpn للايفون, tor browser download, لجميع الأجهزة للايفون دون جلبريك، للاندرويد APK، للكمبيوتر Windows 10.11.7  , 2021, تويتر, tor browser, متصفح اوبرا, الانترنت المظلم, متصفح الانترنت, for iphone, vpn  online, مواقع تور, dark web, duckduckgo, شرح, 2023, android free , من ميديا فاير, المتصفح امن, كيفية, orfox, استخدام  اندرويد, برنامج orfox, للايفون, telecharger , windows , orbot شرح, orfox, اوربوت للايفون, 2019, edit, ما هو , روابط الديب ويب, تحميل الانترنت المظلم, 32 bit, plas , مواقع , deep web, 7.0 8, alpha, android alpha, vpn, محرك بحث تور, المتصفح الخفي.

تنزيل، تطبيق. تحميل، كاسر، بروكسي، فك الحظر، هوت سبوت شيلد، المحظوره، محجبة، مجاني، فاتح، متصفح، بروكسيات، رفع الحجب، تخطي، أفضل، برنامج، فتح، جميع، المواقع، المحجوبة، مجانا، كيفية، للايفون، طريقة، رابط، hotspot، كيف يمكن، من الشبكة، للماك، بالسعودية، قائمة، كل، في الكويت، الامارات، كيف يتم، ليبيا، من السيرفر، على الايفون، دون، الروابط، المقاطع، ، سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy، للاندرويد والايفون والكمبيوتر

Download-Tor-iPhone-browser
Tor
Tor


مرحباً بكم متابعني: اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا, وهوعبارة عن تنزيل أفضل متصفح تور 64 بت هوت سبوت شيلد apk، تحميل برنامج vpn للكمبيوتر من ميديا فاير،  "فتح المواقع المحجوبة" يعتبر من اشهر واحدث تطبيقات (كاسر البركسي). programsvpn*963 .

متصفح تور ‏ هو إصدار محدّث ومطوّر أمنيًا من متصفح موزيلا فيرفُكس. وهو برنامج حرّ ومفتوح المصدر يتيح المجهولية وتجاوز الرقابة على الإنترنت. وخلافًا لبقية متصفحات الإنترنت، فإن متصفح تور: يحافظ على المجهولية الرقميّة من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم. ويكيبيديا

  • تاريخ الإصدار الأولي: 2008
  • المطور الأصلي: مشروع تور
  • متوفر بلغات: لغات متعددة
  • موقع الويب: torproject.org (الإنجليزية)
  • نظام التشغيل: متعدد المنصات

شاهد أيضًا : تحميل افضل واحدث كاسر بروكسي لفتح المواقع المحجوبة

1- تحميل Tor Browser من ميديا فاير مجانا كامل:-

تمت برمجة Tor Browser 2021 يعمل على  جميع الأجهزة للايفون دون جلبريك، للاندرويد APK، للكمبيوتر Windows 10.11.7 بهدف توفير الخصوصية وإخفاء الهوية والمواقع ذات الصلة على الإنترنت ، يوفر لك متصفح Tor تجربة فريدة وسهلة وسريعة للأشخاص الذين يبحثون عن الخصوصية وإخفاء جميع البيانات أثناء تصفح مواقع الإنترنت المختلفة ، Tor المتصفح يشبه باقي متصفحات الإنترنت الأخرى.


2- تنزيل متصفح تور للايفون بدون ابل ستور:-

متصفح تور في بي ان apk، تحميل vpn للايفون بدون ابل ستور،  ولكنه يختلف عن شيء ما في طريقة الاتصال ، فهو يرسل اتصالك عبر Tor من أجل تشتيت هيئات المراقبة لك في محاولة لمعرفة نشاطك على الإنترنت واتباع خطواتك وإخفاء المكان الذي يتصل منه.


3- تحميل Tor Browser للكمبيوتر 64 بت:-

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10، كيفية تحميل متصفح تور كاسر بروكسي apk، لذا فإن الحفاظ على الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت ليس بالأمر السهل ، خاصة في ظل وجود هذا العدد من أطر عمل mocha Security ، Tor Browser عبارة عن مجموعة من الأوامر والأدوات المبرمجة والمصممة لتحسين الأمان والأمان على الإنترنت ، متصفح Tor يساعدك في التصفح والنشر والرسائل الفورية.


4- متصفح تور APK:-

 تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7، تخطي الحجب بدون برامج، متصفح Tor يوفر لك جميع الخيارات التي تحتاجها للحفاظ عليها الخصوصية والأمان أثناء استخدام شبكة الإنترنت يسمح لك الإنترنت مع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام الإنترنت دون تتبع ، ويستخدم متصفح Tor أنظمة متعددة بقوة وكفاءة لتلبية احتياجات المستخدم من الأمان وإخفاء الهوية .

5- متصفح تور في السعودية:-

تحميل vpn+tor كسر البروكسي للكمبيوتر بدون برامج، متصفح vpn مجاني للايفون بدون اشتراك، ومتصفح Tor متاح لجميع أنظمة تشغيل Windows و كما أن لديها إصدارًا خاصًا يعمل على نظام Mac وتم إصدار إصدار يوزع على Linux وكذلك إصدار Tor المتاح لنظام Android للعمل على الهواتف الذكية.

شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث برنامج بيتر نت

6- تثبيت متصفح تور بدون اعلانات:-

متصفح Tor غير متاح على نسخة للهواتف الذكية باستثناء هواتف Android فقط ، لأنه لا يدعم أي نوع من الهواتف الأخرى مثل هواتف iPhone أو iPad ، في انتهاك لسياسة البرنامج لمصنعي هذه الهواتف ، Tor Browser لنظام Android متاح بشكل كامل ومجاني ، يأتي المتصفح بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث لديك زران فقط ، الزر الأول "Orbot" ، بمجرد النقر فوقه ، يقوم متصفح Tor بإنشاء اتصال مشفر ، ثم تضغط على الزر الثاني ، "المتصفح" ، لبدء متصفح Tor وبدء رحلتك بتصفح الإنترنت بأمان وبدون أي مشاكل.

شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث متصفح تور للكمبيوتر Tor Browser vpn

أولاً – تحميل متصفح تور للكمبيوتر :-

إصدار متصفح Tor للكمبيوتر 2023، تم اقتباس فكرة من متصفح Firefox الشهير ، ولكن مع إضافة بعض التغييرات الطفيفة على المظهر والميزات وبعض الإضافات الداخلية للبرنامج ، يأتيك البرنامج بواجهة تصفح تقليدي إلى حد ما ، في الجزء العلوي من المتصفح ستجد شريط العناوين ومن خلاله يمكنك زيارة الصفحات والمواقع الإلكترونية المختلفة والتبديل بينها ، ورمز الإعدادات يمكنك أيضًا العثور عليه بجوار شريط العنوان ، حيث يمكنك التحكم بشكل كامل إعدادات المتصفح مثل تعديل المظهر ، والذهاب إلى متجر الإضافات والمزيد من الأدوات التقليدية المتوفرة في متصفحات الإنترنت الأخرى ، بالإضافة إلى بعض الإعدادات الإضافية المتعلقة بالأمان وعند بدء استخدام البرنامج لأول مرة ، العثور على إعدادات الخصوصية والأمان تظهر تلقائيًا للتحكم في إعدادات الحماية والأمان والاختيار بين قوة الحماية أو جعلها متوسطة ، بشكل عام المتصفح سهل الاستخدام سي لاستخدامه كما يمكن لأي مستخدم عادي التعامل معها فإنه لا يحتاج إلى خبرة سابقة.

شاهد أيضًا : تحميل احدث وافضل واسهل كسر بروكسي

ثانياً – متصفح تور للاندرويد :-

متصفح Tor متاح مجانًا تمامًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ولا يتوفر لأي هواتف محمولة أخرى مثل هواتف iPhone أو iPad بخلاف نظام تشغيل Windows. 
بعد تنزيل متصفح Tor لنظام Android وبدء تشغيل البرنامج ، تجد زرين أساسيين ، الزر الأول باسم Orbot والزر الآخر غير نشط بعد الضغط على الزر الأول ، يبدأ المتصفح في إنشاء اتصال مشفر إلى ابدأ في تصفح الإنترنت دون تتبع المصدر أو المكان أو حتى معرفة المصدر والبدء في تصفح صفحات الويب المختلفة ، بالإضافة إلى العديد من الإضافات التي يوفرها المتصفح ، نذكر أهمها تصفح الإنترنت باستخدام ميزة VPN لتجاوز حظر التطبيقات أو استخدامها بسهولة وأمان ، ميزة أخرى أيضًا هي أنها تسمح لك بتغيير موقعك الجغرافي ، مثل استخدام عنوان بلد آخر مثل أمريكا أو اليابان أو أي دولة أخرى بشكل عام..

ماهو متصفح تور؟

تم تطوير متصفح Tor لتوفير سرية الاتصال والخصوصية والأمان لنشاط المستخدمين على الإنترنت حيث يربط البرنامج المستخدمين بشبكة Tor ، والتي تتكون من مجموعة من "العقد" المتداخلة. يتم تنفيذ عملية الاتصال من خلال هذا العقد للحصول على خصوصية كاملة وتأمين المستخدمين من تسجيل تحركاتهم على الإنترنت والمواقع التي يزورونها وحمايتهم من محاولات تعقب وتحديد والتجسس العمليات التي يمكن للأفراد أو الشركات أو الحكومات القيام بها .

المميزات الرئيسية لمتصفح تور لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

  • 1 أدة مجانیة للحفاظ على خصوصیتك
  • 2 یعتبر أكثر أمانًا من خدمات البروكسي
  • 3 یمكن استخدامھ لدخول أي مواقع تورنت محجوبة
  • 4 مبني على متصفح فایرفوكس؛ فھو سھل الاستخدام
  • 5 یُمكنك باستخدام المتصفح فتح المواقع المحجوبة في بلدك
  • 6 یقوم بتشفیر اتصالك بشكل كامل وحمایة ھویتك على الإنترنت
  • 7 یتفوق بشكل كبیر على تقنیة في بي إن من حیث قوة التشفیر الحمایة
  • 8 خیار رئیسي للتواصل الآمن بین الصحفیین والنشطاء السیاسین في البلاد الدیكتاتوریة


شرح  Download Tor Browser مجانا بالعربية:-

  • إن كنت تستخدم محرك بحث للعثور على متصفح تور تأكد من صحة عنوان URL.
torwindows1
torwindows1

  • سوف يكتشف الموقع نظام التشغيل الخاص بك وستحصل على الملف الصحيح لنظام تشغيل ويندوز. إذا فشل هذا يمكنك النقر فوق الرابط إلى جانب الزر الأرجواني لتنزيل الإصدار الصحيح.
  • ستطلب بعض المتصفحات منك تأكيد تنزيل الملف. مايكروسوفت إدج يظهر شريطاً أسفل نافذة المتصفح. يفضل حفظ الملف قبل المتابعة في أي متصفح. انقر على زر الحفظ Save.
  • يُظهر هذا المثال متصفح تور الإصدار 8.0.3 وهو أحدث إصدار وقت كتابة هذا الدليل. قد تتوفر نسخة أحدث من متصفح تور للتنزيل وقت قراءتك لهذا الدليل، لذا يرجى تنزيل واستخدام أحدث نسخة مقدمة من مشروع تور.

تثبيت متصفح تور Anchor link بدون اشتراك:-

  • بعد اكتمال التنزيل، قد ترى خياراً لفتح المجلد الذي تم تنزيل الملف إليه. الموقع الافتراضي هو مجلد التنزيلات (Downloads).  قم بالنقر المزدوج على الملف "torbrowser-install-8.0.3_en-US".
torwindows3
torwindows3

  • بعد النقر المزدوج على مثبِّت متصفح تور، ستظهر نافذة تحذيرية عن مصدر البرنامج. يجب أخذ هذه التحذيرات بجدية دوماً والتأكد من ثقتك بالبرامج التي تريد تثبيتها ومن حصولك على نسخة أصلية من الموقع الرسمي وعبر اتصال آمن. بما أنك تعرف ما تريد وتعرف مصدر الحصول على البرنامج، وبما أن التنزيل كان من الموقع الأمن HTTPS لمشروع تور، قم بالنقر على زر التشغيل Run.
torwindows4
torwindows4

  • ستظهر نافذة صغيرة تسألك عن اللغة التي تريد استخدامها لمتصفح تور. هناك عدة خيارات، اختر اللغة المطلوبة وانقر زر الموافقة OK.
torwindows5
torwindows5

  • ستظهر نافذة جديدة تحدد موقع تثبيت المتصفح. سطح المكتب هو الموقع الافتراضي، ويمكنك تغيير ذلك إلى موقع آخر إن أردت، ولكن أبقِ الخيار الافتراضي في الوقت الحالي.
torwindows6
torwindows6

  • تكون عملية التثبيت قد اكتملت عندما تظهر نافذة تؤكد انتهاء التثبيت. إذا نقرت على زر الإنهاء  Finish، فسيتم إطلاق متصفح تور فوراً وستتم إضافة طرق مختصرة للمتصفح تسمى “Start Tor Browser” إلى قائمة البدء وسطح المكتب.
torwindows7
torwindows7

استخدام متصفح تور Anchor link

  • عند فتح متصفح تور لأول مرة، ستظهر نافذة تسمح لك بتعديل بعض الإعدادات حسب الحاجة. قد تحتاج للعودة لتغيير بعض الإعدادات، ولكن ابدأ بتجريب الاتصال بشبكة تور بالضغط على زر الاتصال Connect.
torwindows8
torwindows8

  • ستظهر نافذة جديدة بشريط أخضر توضح اتصال متصفح تور بشبكة تور.
torwindows9
torwindows9

  • إطلاق متصفح تور لأول مرة قد يستغرق وقتاً طويلاً. ولكن يجب التحلي بالصبر وسيبدأ متصفح تور خلال دقيقة أو دقيقتين مع رسالة تهنئة

هل من الآمن استخدام متصفح Tor؟

يعزز Tor خصوصيتك على الإنترنت ، لكنه لن يحميك من جميع مخاطر الإنترنت. أثناء تصفح الويب باستخدام Tor يعد خيارًا أكثر أمانًا من عدم وجود حماية ، فإن Tor ليس آمنًا بنسبة 100٪ . عندما تمر حركة المرور عبر عقد Tor ، يجب فك تشفيرها قبل الوصول إلى الإنترنت المفتوح.

هل Tor هو VPN؟

هل Tor هو VPN؟ لا ، ليس كذلك . Tor هو متصفح ولا يقوم إلا بتشفير البيانات التي يتم نقلها عبر المتصفح. الشبكة الافتراضية الخاصة هي برنامج حماية خصوصية محدد وتقوم بتشفير جميع البيانات الصادرة من الجهاز ، سواء كانت تأتي من متصفح أو تطبيق.

معلومات عن تطبيق متصفح تورvpn proxy اخر تحديث 

  • نظام التشغيل: Android, IOS, Windows.
  • الفئة: متصفحات الويب.
  • الترخيص: مجاني.
  • يتطلب إصدار: Android, IOS, Windows.
  • المؤلف: The Tor Project.
  • اللغة:متعدد اللغات.
  • التراخيص: يتباين بحسب النظام.
  • الحجم: يتباين بحسب الجهاز.
  • التاريخ: 10 - فبراير- 2020.
  • التنزيلات: 4,000,000.
النسخ المتوفرة – من متصفح تور 2023 للأجهزة :-






تحميل متصفح تور, متصفح vpn للايفون, tor browser download, متصفح تور للاندرويد, تحميل متصفح تور 2023, متصفح تويتر, tor browser, متصفح اوبرا, الانترنت المظلم, متصفح الانترنت, tor for iphone, vpn browser online, مواقع تور, dark web, deep web, duckduckgo, شرح

معلومات عن استقبال بث القناة :
بواسطة : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-