تحميل برنامج لانترن برو لجميع الاجهوة مجانا بدون اشتراك 2024: احدث بركسي Lantern VPN Pro apk

تحميل برنامج لانترن برو لجميع الاجهوة 2022 مجانا بدون اشتراك: احدث بركسي Lantern VPN Pro apk

تحميل برنامج lantern للكمبيوتر مجاني للايفون بدون اشتراك، لانترن برو, vpn pro, للايفون, فيلم, سايفون, اسرع , تنزيل vpn الاحمر, فري جيت, hotspot shield, apk, تطبيق ال , برو, download, اسرع , خط مفتوح للمكالمات, سريع, فتح المحجوب, بروكسي 2021, hola, فتح المواقع في البلايستيشن, بي سايفون 3, لفتح المواقع المحجوبة , متصفح لفك الحجب, الغاء  للاندرويد.

Download-lantern-pro-apk
tahmil-lantrn-brw
tanzil-lantrn-brw

Lantern
Lantern

1 تحميل Lantern VPN Pro مجاني كامل

تحميل بروكسي مجاني بدون تسجيل، هل يتعذر عليك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة؟ تحميل التطبيق فانوس للوصول بسهولة الفيديو شعبية، المراسلة والتطبيقات الأخرى أثناء المدرسة أو العمل. Lantern هو ...

تحميل برنامج lantern للكمبيوتر لفتح جميع المواقع المحجوبة بدون برامج، , لانترن برو, vpn pro, للايفون, فيلم, سايفون, اسرع , تنزيل vpn الاحمر, فري جيت, hotspot shield, apk, تطبيق ال ...

من خلال مشاركة IP ، نقدم سرعة وأمان VPN بمستوى عالٍ لـ ... VPN الوحيد المجاني 100٪ والسريع 100٪ والمجهول 100٪ في العالم. تحميل مجاني بديل برنامج هولا.

2 تحميل Lantern vpn pro للكمبيوتر للكمبيوتر ويندوز 10

قم بتنزيل آخر نسخة من في بي ان apk،  Lantern: Better than a VPN لـ Android. طريقة سهلة لتصفح الإنترنت بكل حرية. Lantern: Better than VPN هو تطبيق يسمح لك بتصفح الإنترنت ...

تحميل vpn للايفون بدون ابل ستور، يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة تطبيق أندرويد "Lantern" الخاصة بجهازXgody M20 Pro مجانًا، نسخة ملف حزمة تطبيق أندرويد - 6.5.1 (20210326.133019) للتحميل على Xgody ...

تعرف تحميل برنامج vpn للكمبيوتر من ميديا فاير، وعلى ماهية VPN وكيف يمكنك تنزيل أفضل برامج VPN مجانًا! استخدم NordVPN على أي جهاز أو نظام تشغيل: Windows و macOS و Android و iOS والمزيد.


3 تنزيل لانترن افضل بديل لكسر البروكسي

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 10، هل يتعذر عليك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة؟ تحميل التطبيق فانوس للوصول بسهولة الفيديو شعبية، المراسلة والتطبيقات الأخرى أثناء المدرسة أو العمل. Lantern هو ...

تحميل برنامج لانترن لكسر البروكسي للكمبيوتر بدون برامج،  اخر اصدار للكمبيوتر و للموبايل و الاندرويد و هو برنامج فك حجب المواقع على الانترنت و التصفح الخفي والامن بشكل كبير ...

SuperVPN ، تحميل vpn سعودي،  إجمالي عميل VPN مجاني. سهل الاستخدام ، بنقرة واحدة لتوصيل VPN. نطاق ترددي غير محدود ووقت تجريبي مجاني غير محدود.


4 برنامج Turbo VPN

لانترن كاسر بروكسي apk،  هو تطبيق فريد لأنه يستخدم أسرع وأمثل الخوادم الجغرافية، ويقوم بفتح المواقع المحظورة، ويعمل على تسريع التصفح، ويجعلك قادراً على تشغيل الفيديوهات ذات ...

برنامج Lantern 2023 vpn مجاني للايفون بدون اشتراك، من البرامج المتطورة حديثًا لتمكين المستخدمين من فك حظر أي موقع ويب محظور إذ يسهل عليك الدخول بنجاح لأي موقع ويب من أي موقع على الإنترنت،

قم بتنزيل تطبيق Windows وتثبيته ، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Proton الخاص بك. ... قم بتنزيل تطبيق Windows VPN الخاص بنا للانضمام إلى مجتمعنا.

5 برنامج لانترن APK

Lantern: Better than VPN لتخطي الحجب بدون برامج،  هو تطبيق يسمح لك بتصفح الإنترنت بكل حرية دون إجراءات المنع التي تفرضها بعض الدول أو بعض المواقع. لكن أفضل خاصية فيه، فتتمثل في كونك ..


قم بتنزيل TunnelBear VPN ، لفتح جميع المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم بدون برامج،  خدمة VPN سهلة وبسيطة لمواصلة التصفح بشكل خاص لأنظمة iOS و Android و macOS والكمبيوتر الشخصي والمتصفح الخاص بك.


السلام عليكم زوار و متابعين موقعنا نتمني ان تكونوا بخير وبصحة دائماً الكثير منا يعاني من المواقع التي تكون محجوبة في دولته او بلده خصوصاً الدول العربية التي تعاني من حجب الكثير من المواقع الشهيرة و القوية و معنا اليوم تحميل برنامج انترنت للكمبيوتر والموبايل Download Lantern وهو واحد من اقوى برامج فك حجب المواقع و يعمل بكل سهولة و يعطيك VPN قوي في الكثير من الدول المختلفة والذي يمكنك استخدامه في عملية كسر البروكسي فهو من أفضل البرامج التي تسهل عليك الدخول على الانترنت و التصفح بشكل آمن من خلال تشفير الاي بي الخاص بك والبدء في الدخول ب IP مختلف للدولة التي تريدها و كما ان برنامج Lantern مفيد للغاية و هو مفتوح المصدر و يعمل على أجهزة الكمبيوتر و الموبايل معاً كما انه يقوم بإزالة المراقبات التي تكون عليك بشكل كبير التي تفرضها عليك مواقع الويب و المناطق التي تقوم بإعطاء لك الانترنت المحلي الموجود في بلدك التي تقوم بحجبه و في هذا المقال سنقوم بالتحدث بشكل أكبر عن البرنامج سنقوم بشرح كل هذه الأشياء لك في السطور القادمة و لكن إذا كنت تعرف كل شيء عن برنامج لانترن Lantern و تريد الذهاب لزر التحميل يمكنك هذا من خلال  programsvpn*963.

6 نبذه تعريفيه قصيره عن كاسر البركسي لانترن برو Lantern اخر اصدار:-

(قم بتنزيل Lantern PC and Mobile 2023 للحصول على أحدث إصدار لويندوز 10).
برنامج Lantern هو أحد البرامج المجانية حيث أنه مفتوح المصدر والرئيس التنفيذي للبرنامج هو Adam Fisk وتم نشره في عام 2013 حيث كان أحد أفضل الأدوات المجانية لدخول الإنترنت بأمان ويفتح أيضًا جميع المواقع المحجوبة في بلدك حيث يتم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص الذين لديهم وصول مجاني للإنترنت إلى المواقع التي يريدونها دون تتبع أو معاقبة أي شخص هو برنامج Lantern مميز جدًا لأنه يتوقف ويخفي جميع بياناتك ويبدأ بإدخالك على وكيل ل البرنامج والتصفح وكل شيء يتم من خلال بيانات الإنترنت Lantern على Compu R والمحمول حيث يمكنك استخدامه للدخول إلى المواقع الكبيرة والمشهورة دون الخضوع للرقابة أو تتبعك سواء كان YouTube أو Google أو Wikipedia وغيرها من المشاهير والمواقع الكبيرة كما يمكنك استخدامها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي دون أي مشاكل لأنها تزودك بطريقة مجهولة عند دخول المواقع التي تتصفحها لأنها تخفي وجودك بشكل كبير وسنقوم

شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث متصفح تور للكمبيوتر للايفون

وصف برنامج لانترن برو برابط مباشر مجانا

قم بتنزيل Lantern VPN Pro apk 2023 لتوفير خدمة VPN Proxy للوصول الآمن إلى الإنترنت - Lantern 2022 هو برنامج مطور حديثًا لتمكين المستخدمين من إلغاء حظر أي موقع ويب محظور لأنه يسهل عليك الدخول بنجاح إلى أي موقع ويب من أي موقع ويب ، وهو أمر سهل برنامج بسيط ومفتوح المصدر يستخدمه مستخدمي الكمبيوتر ومستخدمي الكمبيوتر المحمول بسهولة ويسر لتسهيل التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي تعقيدات مثل YouTube و Google و Wikipedia و Twitter و Facebook.

يوفر لك البرنامج خدمة VPN Proxy التي تسهل عليك دخول الإنترنت من أي مكان في العالم بسلاسة ودون تتبع من أي طرف. يمكنك أيضًا تصفح العديد من صفحات الويب بشكل مجهول دون الحاجة إلى إعادة توجيه اتصالك بالإنترنت من خلال خوادم الوكيل.يسر دايركت أب أن يقدم لك شرحاً سهلاً ومفصلاً لكل ما يتعلق بإدخال البرنامج ومتطلبات تشغيله مع أهم ميزات Lantern 2019 لإلغاء حظر أي موقع ويب في العالم. يمكنك أيضًا متابعة كل ما نقدمه على الموقع مرة أخرى من خلال زيارة قسم تنزيل

يوفر لك نسخة مجانية يمكنك تنزيلها الآن ، ولكنه يوفر لك 500 ميغابايت في النطاق الشهري ، وستحصل على عنوان IP جديد تمامًا ، وبذلك يخفي موقعك وشبكتك تمامًا ، و إنه موجود على الشبكة وموقع برنامج Lantern لأنه يوفر أمانًا إضافيًا لك ويمكنك فتح جميع المواقع محظورة أو خاضعة للرقابة.

ماهو تطبيق Lantern؟

إنه أحد أشهر برامج VPN ، ويفتح المواقع المحجوبة ويتعامل مع الصفحات بشكل كبير. يمكنك إدخاله في أي صفحة على الإنترنت أو أي مسارات تريد إدخالها دون أي مشاكل أو حظرك ، سواء من هذا الموقع أو من البلد الذي تعيش فيه كما هو. يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة والهواتف المحمولة من جميع الأنواع ، سواء كان Android أو iPhone ، ويزيل أيضًا الإعلانات والأشياء القوية الأخرى الموجودة في Lantern.

المميزات الرئيسية لتطبيق لانترن برو لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة

برنامج Lantern وأهم ميزات تشغيله على جهاز كمبيوتر للدخول الآمن إلى الإنترنت :
Lantern 2021 هو برنامج مهم يوفر فرصة لمستخدمي الكمبيوتر للدخول بسهولة إلى أي موقع محظور من خلال تقديم خدمة وكيل VPN.
  • يوفر البرنامج للمستخدمين حوالي 500 ميجا بايت من النطاق الترددي الشهري.
  • يسمح البرنامج للمستخدمين بإنشاء عنوان IP جديد ، بحيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت بشكل مجهول.
  • يوفر الحماية والأمن للبيانات الخاصة.
  • يفتح جميع المواقع المحجوبة والمراقبة من خلال Google Chrome.
  • يمكنك التحقق من حالة اتصال الإنترنت الخاص بك.
  • يمكنك التحقق من اتصالات HTTP غير الآمنة التي تم تكييفها تلقائيًا للحصول على HTTPS أكثر أمانًا ، بالإضافة إلى عدد الإضافات المحظورة التي تستخدم إحصائيات بيانات مختلفة.
  • نظرًا لأن الإزالة التلقائية للإعلانات تحدث ، يمكنك تبسيط وتسريع التصفح عن طريق إزالة الإعلانات تلقائيًا على مواقع مختلفة.
  • نظرًا لأن عنوان IP الخاص بك مخفي ، لن تتمكن العديد من محركات الإعلانات من استهداف الإعلانات بناءً على سجل التصفح السابق.
  • يمكّنك البرنامج من ربط جميع حسابات Google المتعددة بالبرنامج حتى لا يتم تقييد تصفحك.
  • يتيح لك البرنامج مشاركة متصفحك غير الخاضع للرقابة مع أصدقائك.
  • يمكّنك البرنامج من الوصول إلى مقاطع الفيديو المحظورة وتنزيل المحتوى دون قيود النطاق الترددي.
  • يمكنك إزالة الإعلانات المدمجة من تجربة التصفح الخاصة بك.
  • يسهل البرنامج التواصل على وسائل التواصل الاجتماعي دون أي تعقيدات مثل YouTube و Google و Wikipedia و Twitter و Facebook.
  • :: متطلبات تشغيل Lantern 2021 لفتح المواقع المحجوبة ::
  • يدعم البرنامج Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10.
  • يدعم البرنامج نظام تشغيل 64 بت و 32 بت.

معلومات عن تطبيق لانترن برو vpn proxy اخر تحديث

  • الترخيص : مجاني.
  • الإصدار : Lantern 5.5.1.
  • تاريخ الإضافة : 19 أغسطس, 2021.
  • اللغة : يدعم الكثير من اللغات.
  • حجم الملف : 8.7 ( ميجا بايت ).
  • المطوّر : Innovate Labs.
  • نظام التشغيل : اكس بي / فيستا / ويندوز 7 / اكس بي 64 بيت / فيستا 64 بيت / ويندوز 7 64 بيت / ويندوز 8 / ويندوز 8 64 بيت / ويندوز 10 / ويندوز 10 64 بيت.






تنزيل اخر تحديث لانترن برو 2023 للكمبيوتر وللايفون: Download Lantern:-

هدف برنامج “لانترن” إلى تمكين المستخدمين من تخطي حجب المواقع دون التأثير على سرعة التصفح بشكل ملحوظ.
عند تشغيل “لانترن” أمامكم خيارين “طلب الوصول” و”منح الوصول”، عند اختيار “طلب الوصول” يقوم لانترن بالاتصال بأحد المخدّمات المشغلة له وإتاحة التصفح لكم بحريّة. أما عند اختيار “منح الوصول” فإن جهازكم سيعمل كمخدّم لـ “لانترن” وبالتالي توفير الاتصال بالإنترنت لبقية المستخدمين.
تجدر الإشارة إلى أن خيار “منح الوصول” يتطلب وجودكم في دولة لا تفرض قيوداً على الوصول إلى المواقع الألكترونية، واتصال سريع بالأنترنت.
  • ما يميّز “لانترن” أيضاً، أن المستخدم قد يخشى على بياناته من السرقة عبر الأجهزة المتصل بها، ولكن آلية عمل البرنامج تمنع حدوث ذلك، حيث لا يستطيع المستخدم الاتصال بمخدّم لانترن عشوائي كما هو الأمر في “تور” مثلاً، بل يجب على المستخدم دعوة أصدقاؤه عبر بريده الإلكتروني “جيميل”، وبإمكانه طلب الاتصال عبر جهاز صديقه.
  • وفي حال عدم توفر أي جهة اتصال لدعوتها إلى “لانترن”، أو لم تكن جهات الاتصال هذه موجودة “أونلاين”، فإن مطوري البرنامج قاموا بتوفير عدد من المخدّمات العامة التي يستطيع كافة الأشخاص الاتصال بها.
  • للبدء بتشغيل “لانترن” قوموا بتحميله من الموقع التالي، بعد انتهاء التنصيب قوموا بتشغيله وستظهر أمامكم الشاشة التالية:
Lantern
Lantern1

  • إذا كنتم تريدون تزويد المستخدمين الآخرين بإمكانية الوصول انقروا على “Give Access”، أما في حال كنتم تحتاجون إلى الوصول إلى مواقع محجوبة انقروا على “Get Access”.
Lantern
Lantern2

  • في هذه الخطوة يطلب منكم “لانترن” تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل الخاص بكم، يتم الربط مع هذا الحساب لدعوة أصدقائكم لاستخدام البرنامج.
Lantern
Lantern3
  • بعد تسجيل الدخول في الشاشة التالية أدخلوا عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بجهات الاتصال لديكم لدعوتها، وكما تلاحظون يوجد عدد محدد للدعوات التي تستطيعون إرسالها.
تأكدوا من دعوة الأصدقاء الموثوقين فقط لأن بياناتكم ستمر من خلال أجهزتهم.

Lantern
Lantern4

  • بعد دعوة جهات الاتصال في الشاشة التالية يقوم لانترن بشكل افتراضي بتشغيل الـ “بروكسي” فقط على قائمة معينة من المواقع المحجوبة في عدد من الدول، بإمكانكم إضافة عدد لا نهائي من المواقع في حال لم تكن مدرجة ضمن القائمة، أو بإمكانكم تغيير ذلك في ما بعد لتشغيل البروكسي على كافة المواقع التي تزورونها حتى وإن كانت غير محجوبة. بعد الانتهاء انقروا على Continue ثم Finish

Lantern
Lantern5

  • عند النقر على زر الإعدادات أسفل يمين الشاشة يظهر لكم “لانترن” إعدادات البرنامج.
  • الخيار Run Lantern automatically on system start لتمكين البرنامج من العمل عند تشغيل الحاسوب.
  • الخيار Securely report anonymous usage statistics to contribute to Lantern more info لإرسال

تحميل برنامج lantern pro apk للكمبيوتر, لانترن برو, lantern vpn pro, تحميل برنامج لانترن للايفون, لانترن فيلم, برنامج سايفون, تحميل اسرع برنامج vpn, تنزيل vpn الاحمر, لانترن فيلم, فري جيت, سايفون, hotspot shield, vpn, تحميل برنامج لانترن للايفون, lantern pro apk, تطبيق ال vpn, vpn برو, lantern download, اسرع برنامج vpn, خط vpn مفتوح للمكالمات, vpn سريع, lantern, تحميل برنامج فتح المحجوب, تحميل بروكسي 2018, تحميل برنامج hola للكمبيوتر, فتح المواقع المحجوبه في البلايستيشن, بي سايفون 3, تحميل برنامج لفتح المواقع المحجوبة سايفون, متصفح لفك الحجب, الغاء حجب المواقع للاندرويد.

معلومات عن استقبال بث القناة :
بواسطة : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-