تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون 2023: برابط مباشرعربي مجاني download Psiphon Pro

تحميل برنامج بي سايفون برو 2022: للكمبيوتر وللايفون برابط مباشرعربي مجاني download Psiphon  Pro.

مرحباً بكم متابعني موقع افضل برامج VPN مجانية:

بي سايفون 3 برو، للايفون. الأزرق، تحميل برنامج، للكمبيوتر برابط مباشر، عربي، نت مجاني. مهكر، برو 224، إعدادات، جديد، النسخة المدفوعة. الإصدار القديم، لفتح المواقع المحجوبة.

كيفية تشغيل. psiphon3 download. لا يعمل. مجانا، برنامج ١١١١، hotspot shield. سايفون 3، متصفح بروكسي، psiphon pc، vpn proxy. pumc، ويندوز 10.

حل مشكلة. psiphon for mac، windows 7. سطح المكتب. psiphon pro apk، snap vpn، فتح، pc، احسن، unlimited. تنزيل ترولوكر.


بي سي فون، الصاروخ الأحمر، سيفون كمبيوتر. ماهو تطبيق سايفون برو. برابط خارجي، psiphon 4، 2014، 172. معدل apk، psiphon 82، 166، aptoide، ، 2020، 2021.
download-psiphon3-pro-vpn   tahmil-sayfwn-brw    tanzil-sayfwn-brw.


Psiphon Pro




شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون مجاني Psiphon Pro من هنا

تنزيل و تحميل برنامج سايفون برو psiphon pro اخر اصدار برابط للكمبيوتر , تطبيق سايفون برو للاندرويد apk و للايفون مع اعدادات و كيفية تشغيل نت مجاني .


1- نبذة من المعلومات عن برنامج سايفون برو لفتح المواقع المحجوبة:-

أهلاً ومرحباً بكم متابعي وزوار موقعنا الكرام، تقنيات الإتصالات تتطور يوم بعد يوم لتوفر لنا أفضل درجات السرعة والإستجابة حيث ظهرت لنا شبكات الجيل الثالث والرابع والخامس.

psiphon
psiphon


وهناك شركات تعمل في وقت كتابة هذه السطور على تقنيات تدعم شبكات الجيل السادس بسرعات رائعة ، ولكن ما قد يخفيك هو وجود نوع آخر من الشبكات يسمى الشبكات الخاصة الافتراضية أو ما يُعرف بـ Vpn ، وهو نوع من الشبكات يوفر لك الحماية والسرية في تصفحك للإنترنت ؛ يسمح لك بفتح جميع المواقع والخدمات المحظورة حتى في بلدك ، تحدثنا سابقًا عن أفضل برامج VPN للأندرويد يمكنك رؤيتها لمعرفة المزيد ، ولكن اليوم نقدم لك تطبيقًا خاصًا ، Psiphon Pro ؛ إنه تطبيق يوفر لك طبقة اتصال إضافية لتزويدك بسرية أكبر استخدم الإنترنت مع إمكانية فتح جميع الخدمات والمواقع المحظورة حتى اليوم،سنعمل مراجعة كاملة لتطبيق Saifun Pro الجديد مع شرح لكيفية الاستخدام والمزايا والعيوب. programsvpn*963 .

سايفون للايفون

تحميل Psiphon pro APK للاندرويد والجوال التحديث الجديد 2022 : يتيح إلى المستخدم إمكانية تصفح جميع مواقع الإنترنت ، سواء كانت مسموحة أو محجوبة في بلده.

حيث يمكن الدخول إلى جميع المواقع التي تكون محجوبة في بعض الدول من خلال تنزيل سايفون برو بسهولة كما سنعرض لك عزيزي القارئ بالتفصيل شرح استخدام تطبيق Psiphon pro APK التحديث الجديد 319 للاندرويد و تغيير اي بي بدك و فتح التطبيقات و المواقع المحجوبة.


سايفون الازرق

اصبح العالم العربي في حاجة ماسة وفي بحث متواصل عن تطبيقات وخدمات VPN خصوصا سايفون برو التي تعمل على تغيير مكان الاتصال وفك الحظر على الخدمات والمواقع وكذا تشفير الاتصال، خصوصا بعد القوانين التي فعلتها شركات الاتصال العربية لحظر خدمات الاتصال عبر بروتوكول VOIP الذي يستعمل في مكالمات واتس اب و سكايب وفايبر... هنا نتحدث لكم عن برنامج سايفون برو Psiphon pro 3 الرائع لتشغيل الانترنت مجانا على هواتف أندرويد.


شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو  للكمبيوتر Psiphon Pro من هنا

تطبيق Psiphon Pro مهكر بالنسخة الأخيرة (سايفون برو) هو تطبيق vpn رائع متوفر بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة أكثر كفاءة وبدون اعلانات، في هذا الموضوع أقدم لكم نسخته المدفوعة مهكرة ومكركة مجانا صالحة للاستعمال على جميع هواتف أندرويد.

2- ماهي خصائص  Psiphon Pro VPN Proxy الاصدار القديم؟

مميزات تطبيق Psiphon Pro:

  • 1. سهل التحميل والتثبيت على أندرويد و Psiphon Pro مجاني
  • 2. اختيار تلقائي للبروتوكولات السريعة والقوية.
  • 3. عرض إحصائيات استهلاك البيانات والتحكم الكامل بها.
  • 4. مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق امني ذو مصداقية.
  • 5. مجاني دائما وأبدا.

شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون 3 برو للايفون من هنا

    3- وصف قصيره عن برنامج سايفون psiphon 3 pro برابط مباشر مجانا:-

    في تحديث جديد لهذا المقال، نقدم لكم الاصدار الاخير من تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة.

    عزيزي الحب أقول لك وأقترح عليك دائمًا تنزيل تطبيق Psiphon Pro هو الأداة المناسبة لحل مشاكل المواقع والتطبيقات المحظورة ، قد يكون في بلدك بعض القوانين التي تفرض حظرًا على بعض مواقع الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول مثل فتح WhatsApp و Facebook و Messenger و Viber وغيرها من التطبيقات ، ولحل ما أو ما يقال ، فإن حظر التجاوز هو استخدام أدوات الشبكات الافتراضية الخاصة وأحد هذه الأدوات الشائعة على الأجهزة المحمولة هو تطبيق Psiphon Pro حيث سيغير عنوان الاتصال الخاص بك وهو IP إلى عنوان آخر حتى تتمكن من التصفح المواقع المحجوبة واستخدام التطبيقات المحجوبة بكل سهولة وهذا ما يتميز به التطبيق كما يوفر لك خدمة مجانية ب مجانية ويفضل أن تكون سريعة وبدون اتصال بالإنترنت.


    برنامج سايفون : سوف نتحدث اليوم بموقع ماك توبيا عن برنامج الكثير منا يحتاجة بشدة, بعض الدول تحجب ظهور بعض المواقع من على شبكة الانترنت داخل دولهم لاسباب خاصة منها اسباب دينية او سياسية او حتى اقتصادية وليست لانها مواقع مضرة فقط, كمثال بدولة الصين تم حجم معظم مواقع التواصل الاجتماعي العالمية و تم اصدار موقع تواصل اجتماعي خاص بدولة الهند وايضا تم في وقت ما حجت موقع يوتيوب بدولة ما بقرار قضائي, بهذا الوقت يبحث الكثير عن كيفية تخطى هذا الحجب حتى يتثني له تصفح المواقع المحبوبة له بكل حرية بأي دولة بالعالم بدون قيود.


    شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو ويندوز 10 مهكر من هنا

    لهذا نقدم لم تحميل برنامج سايفون الشهير افضل برنامج تغيير البروكسي لتخطي الحجب عن المواقع بكل سهولة, لابد عند بحثك عن برنامج لتخطي الحجب تريد به بعض الخصائص المهمة واول هذه الخصائص ان يوم أمن على جهازك و هذا ما يوفره لنا البرنامج فهو يوفر لنا تصفح مواقع الانترنت بشكل حر و أمن, و نعلم انه مع بداية ازمة حجب تصفح المواقع ببعض الدول تم اصدار الكثير من الحلول من متصفحات تتيح لك تغيير البروكس و برنامج VPN ولكن جميعها تعمل على اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب فقط و لكن اليوم نقدم لكم تطبيق سايفون برو للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة.


    4- معلومات عن برنامج Psiphon Pro للكمبيوتر وللايفون:-

    تم اصدار اول نسخة من برنامج Psiphon Pro عام 2004 من قبل المطور نارت فيلنوف و اعتمد عند برمجته للبرنامج على مساعدة الاشخاص بالدول التي ليس بها حجب للمواقع استخدام الانترنت للاشخاص بالدول الاخرى التى بها حجب لبعض المواقع.


    سايفون عربي

    برنامج سايفون مفتوح المصدر يعمل على توفير خدمة انترنت سريعة و أمنه للمستخدمين لتصفح المواقع المحجوبة بكل حرية بأي مكان بالعالم به حجب لبعض المواقع, تم اصدار البرنامج للتحميل بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي او متجر ابل ستور, فيمتاز البرنامج بانه ليس يعمل فقط على اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب بل يوجد له اصدار يعمل على نظام اندرويد الشهير من انتاج شركة جوجل العريقة و ايضا نسخة للعمل على نظام IOS الخاص بتشغيل هواتف شركة أبل فهو يعتبر افضل برنامج VPN.

    شاهد أيضًا : تحميل برنامج سايفون 82 الاصدار القديم 2014 للكمبيوتر وللايفون من هنا

    بعد الشهرة الواسعة التي حققها التطبيق دعنا نعلم انه تم تحميل التطبيق اكثر من 10 مليون مرة على منصة متجر جوجل بلاي فقط وبسبب انه انتشر بشكل كبير بين جميع دول العالم فقط اهتم المطورون للتطبيق بدعم البرنامج للعديد من اللغات و من بينها ما يهمنا بالشرق الاوسط هي دعمه للغة العربية, يحتوي التطبيق على خوادم VPN كثيرة يمكنك اختيار من بينها و تصفح المواقع التي تريدها فيمكنك الاختيار بين 20 دولة للتصفح من خلالها المواقع المحجوبة ولا تحتاج لتسجيل حساب او تسجيل عند استخدامك للبرنامج.


    5- ماهو تطبيق  psiphon3 pro؟

    هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يهدف إلى تجاوز الحجب على الإنترنت باستعمال تقنيات تأمين و تعتيم . يعتمد النظام على تطبيق يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزا بذلك الاتصال المباشر بالإنترنت .

    Psiphon Pro هو تطبيق يوفر لك خدمة VPN على هاتفك وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعرف فيها على هذه الخدمة ، فهي ببساطة طريقة لإخفاء نشاطك على الإنترنت تمامًا بحيث يصعب متابعته نشاطك أو التجسس عليك ، لأن الاتصال باستخدام هذه التقنية يمر عبر المحطات ، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في الوصول إلى موقع مثل Google ، فسوف يتصل هاتفك بخادم VPN ثم يرسل العنوان الذي تريد الوصول إليه ثم يعيد التوجيه لك ، وبالتالي من الصعب على أي طرف تحديد مصدر الزيارة وهذا بالطبع يجعلك تتصفح الإنترنت بسرية تامة ودون خوف من أي طرف قد يحوم حتى هجمات الاختراق K التي تعمل على متابعة لمعرفة معلومات عنك.


    شاهد أيضًا : تحميل برنامج سايفون برو النسخة المدفوعة مهكر من هنا


    6- المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق Psiphon Pro لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة:-

    هناك الكثير من المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق، والتي تجعل له أعداد كبيرة جدا من المستخدمين في كل مكان، وتتمثل هذه المميزات في:


    سايفون برو نت مجاني

    • إمكانية دعم البرنامج لنظام التشغيل المختلفة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهاتف مثل الاندرويد والويندوز و ios.
    • يعتبر برنامج مجاني لا يتطلب دفع أي رسوم من أجل تحميله وتثبيته على الهواتف أو الكمبيوتر، بالإضافة إلى أن البرنامج يوفر نسخة أخرى مدفوعة تمتلك إمكانيات ومميزات مختلفة عن تلك النسخة المجانية.
    • يوفر البرنامج الحماية الكاملة لجميع البيانات الخاصة بالمستخدم من الهكر والأشخاص الذين يتتبعون معلومات المستخدم والمخترقين.
    • القدرة على فتح جميع المواقع المحجوبة بشكل محلى، أي في نطاق البلد التي يعيش بها المستخدم.
    • القدرة على استخدام جميع البرامج المحظورة على المستوى المحلي وتحميل جميع التطبيقات الغير متوفرة في بلدك.
    • دعم البرنامج للغة العربية والعديد من اللغات الاخري لكي تناسب جميع المستخدمين.
    • سهولة استخدام البرنامج بالنسبة للمبتدئين.
    • إمكانية تغير ip إلى الكثير من دول العالم المختلفة التى تختارها.
    • لا يتأثر البرنامج بسرعة الإنترنت المستخدمة بل يعطي كفاءة أكبر في التصفح وسرعة أكثر.
    • تعتبر مساحة البرنامج مناسبة جدا لأجهزة الهاتف المحمول وكذلك أجهزة الكمبيوتر حجم البرنامج صغير ولا يتطلب مواصفات للتشغيل أو مساحة للتثبيت.
    • يمكن الاستفادة من العروض المختلفة المقدمة من الدول الأجنبية من خلال القيام بعملية تغيير ip الخاص بالمستخدم.
    • توافر روابط مباشرة وسريعة لتحميل البرنامج.
    • يوجد متصفح من سايفون متوفر على أجهزة الايفون لكي يعطي تصفح سريع وأكثر أمان.

    شاهد أيضًا : تحميل افضل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر والموبايل مجانا من هنا



    7- النسخ المتوفرة من برنامج سايفون برو لجميع الأجهزة:-

    Psiphon Pro لنظام Android: يتوفر برنامج Psiphon Pro بشكل أساسي لهواتف Android وهو يدعم جميع هواتف Android بدءًا من الإصدار الرابع.

    Psiphon Pro لأجهزة iPhone: يتوفر التطبيق لأجهزة iPhone و iPad التي تعمل بنظام iOS ، رسميًا ومجانيًا ، من خلال متجر Appstore.

    برنامج Psiphon Pro لنظام التشغيل Windows: يتوفر برنامج Psiphon Pro في نسخته الكاملة لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows ، ويتضمن جميع إصدارات نوى 32 بت و 64 بت.

    شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث برنامج Betternet VPN من هنا



    8- مراجعة لأهم الميزات التي يقدمها Psiphon Pro لنظام Android:-

    • PSICASH Speed ​​Charging: إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من تطبيق Psiphon Pro للهواتف المحمولة ، فستجد أن السرعة القصوى التي يمكنك الحصول عليها هي 2 ميجابايت ، ولكن يمكنك زيادة هذه السرعة لمدة ساعة والحصول على السرعة القصوى من خلال هذه الميزة التي يسمح لك بمشاهدة إعلان فيديو واحد مقابل الحصول على أكثر من ساعة من التصفح السريع بلا حدود.

    Psiphon 1
    Psiphon 1

    • متصفح سايفون برو: يوفر التطبيق متصفح مدمج به يمكنك من الولوج للإنترنت وهو يشبه أي متصفح أخر مثل جوجل كروم أو اوبرا أو فاير فوكس ويتميز هذا المتصفح بكونه أكثراً أماناً نظراً لكونه مدمج في التطبيق نفسه ولا تعمل على تطويره أي جهات خارجية يمكن أن تتجسس عليك بدون علمك مثل باقي المتصفحات لذلك إن كنت ترغب في أعلى درجات الأمان إحرص على إستخدامه.
    Psiphon 2
    Psiphon 2

    • البيانات: يمكنك متابعة إستهلاكك من البيانات عن طريق هذا التبويب في التطبيق والذي يوفر لك معلومات تفصيلية عن البيانات التي تستهلكلها لحظياً وتعتبر هذه الميزة جيدة في حال كنت تستخدم باقة إنترنت محدودة وتريد إستهلاك قدر معين يومياً أيضاً يكون هذه الميزة مفيدة في حال أردت التأكد من عمل البرنامج فعلاً، فإذا كان الـ Vpn يعمل فسوف تجد حركة بيانات واضحة.
    Psiphon 3
    Psiphon 3

    • الإعدادات: يوفر لك سايفون برو الجديد تبويب خاص بالإعدادات التي تمكنك من التحكم في بعض الخصائص التي من خلالها يمكن تغيير وظائف التطبيق مثل جعل الجهاز بالكامل يتصل بنفق في بي ان أو جعل الرتصال يكون في متصفح التطبيق فقط كما يمكنك التحكم في إعدادات اللغة وبعض الإعدادات التي تحتاج بعض الخبرة في أمور البروكسي والخوادم.
    Psiphon 4
    Psiphon 4
    السجلات: تشبه سجلات المكالمات الموجودة بهاتفك ولكنها تختلف في ما تظهره من معلومات حيث تظهر لك السجلات كل العمليات التي تمت في التطبيق مثل الإتصال متى تم ومتى إنقطع على سبيل المثال وهذه الميزة قد تساعدك في حال توقف الإنترنت على التطبيق بشكل مفاجى فيمكن أن تعرف ما إذا كان الإتصال قد رنقطع أم لا.
    Psiphon 5
    Psiphon 5


    9- كيفية إستخدام تطبيق سايفون 3 برو للاندرويد؟

    إستخدام تطبيق بي سايفون برو يعتبر بسيط جداً ولا يوجد الكثير لتعلمه عن التطبيق ولكن كما عودناكم نحن نفضل أن نوفر لكم المعلومة كاملة حتى يتمكن الجميع من تحقيق أقصى إستفادة من التطبيق، إليكم في ما يلي خطوات بسيطة لتشغيل التطبيق الإستفادة من جميع مميزاته.

    • أولاً – بعد الدخول للتطبيق للمرة الأولى سوف تجد الواجهة تحتوى على زر بالأسفل وهو زر البدء، كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الزر ومن ثم سوف يبدأ تشغيل الشبكة الإفتراضية VPN.

    Psiphon 6
    Psiphon 6
    بي سايفون
    • ثانياً – من خانة البيانات يمكنك متابعة إستهلاكك ومن خانة الإعدادات يمكنك تحديد تشغيل vpn للهاتف بالكامل أم للمتصفح الخاص بالتطبيق فقط كما يمكنك تحديد المنطقة أيضاً كما سبق ووضحنا في فقرة المراجعة.
    Psiphon 7
    Psiphon 7

    • ثالثاً – يمكنك التأكد من عمل التطبيق عن طريق الإشعار الخاص بالتطبيق الذي يوضح لك حالة الإتصال والتي تكون ربما متصل إو جار الإتصال أو فشل الإتصال لذلك تأكد كل مرة من فحص الإشعار قبل البدء في عملية التصفح.
    Psiphon 8
    Psiphon 8
    • رابعاً – إذا انتهيت من التطبيق وتريد الإغلاق لا تنسى التوجه لنفس الزر الذي شغلت منه التطبيق والذي سوف تجده تغير لكلمة توقف ثم قم بالنقر عليها لإيقاف نفق Vpn وإعداة الرتصال للوضع الطبيعي.
    Psiphon 9
    Psiphon 9


     

    شاهد أيضًا : تنزيل احدث كاسر بروكسي vpn proxy من هنا



    10- معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق سايفون برو Psiphon للكمبيوتر وللايفون:-

    • 1 اسم التطبيق: psiphon pro (تجريبي).
    • 2 سعر التطبيق : Free.
    • 3 حجم التطبيق : varies by device.
    • 4 تقييم التطبيق:  3 stars.
    • 5 إصدار البرنامج: the latest update.
    • 6 تقييم المحتوى التطبيق : +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
    • 7 عدد مرات التثبيت: + 10 مليون مرة.
    • 8 أنظمة تشغيل التطبيق : Windows, Android, iPhone.
    • 9 الإصدار الأخير: 2021.
    • 10 لغة التطبيق : متعدد اللغات ويدعم العربية.
    • 11 الإعلانات: يحتوي على الاعلانات.
    • 12 الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
    • 13 مطور التطبيق : Psiphon Inc.


    تحميل برنامج سايفون برو للاندرويد

    • ترخيص التطبيق : مجاني.
    • تاريخ الاصدار : 24 فبراير 2021.
    • حجم التطبيق : 22 ميجا بايت تقريبا.
    • الاصدار الحالي : 319.
    • لغة التطبيق : يدعم اللغة العربية.
    • نظام التشغيل : اندرويد 4.0 على الاقل.
    • تقييم التطبيق : 4.1 نجمة.


    تحميل برنامج سايفون برو للايفون

    • ترخيص البرنامج : مجانا.
    • تاريخ الاصدار : 22 فبراير 2022.
    • اصدار البرنامج : 1.0.56.
    • حجم البرنامج : 71.1 ميجا بايت تقريبا.
    • نظام التشغيل : IOS 10.2 على الاقل.
    • تقييم البرنامج : 4.0 نجمة.



    تحميل متصفح سايفون

    تم اصدار متصفح خاص لبرنامج سايفون برو للعمل على نظام تشغيل IOS باصدارات لا يمكن تشغيل البرنامج الاساسي عليها

    • ترخيص البرنامج : مجاني.
    • حجم البرنامج : 66.5 ميجابايت.
    • نظام التشغيل : IOS 8 على الاقل.
    • لغة البرنامج : يدعم اللغة العربية.
    • اصدار البرنامج : 1.1.12.
    • تاريخ الاصدار : 8 مارس 2021.




    تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر

    • ترخيص البرنامج : مجاني.
    • حجم البرنامج : 7.2 ميجا بايت تقريبا.
    • نظام التشغيل : Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10

    Works on Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10.


    شاهد أيضًا : تحميل احدث وافضل واسهل كسر بروكسي vpn proxy من هنا

    تنزيل, تطبيق, تحميل, كاسر, بروكسي, فك الحظر, هوت سبوت شيلد, المحظوره, محجبة, مجاني, فاتح, متصفح, بروكسيات, رفع الحجب, تخطي, افضل, اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن , من الشبكة, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, من السيرفر, بدون, الروابط, المقاطع, ,سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy ,للاندرويد والايفون  والكمبيوتر.

    4


    بي سايفون, سايفون للايفون, سايفون الازرق, سايفون عربي, سايفون برو نت مجاني, تحميل سايفون برو مهكر 2018, سايفون برو 224, اعدادات سايفون برو 2018, سايفون جديد, سايفون برو النسخة المدفوعة, تحميل برنامج سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر, برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة, كيفية تشغيل برنامج سايفون على الكمبيوتر, psiphon3 download, برنامج سايفون لا يعمل, تحميل برنامج بروكسي للكمبيوتر مجانا, تحميل برنامج ١١١١, vpn للكمبيوتر, hotspot shield, تحميل سايفون 3 للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل متصفحunlimited, برنامج بي سي فون, تنزيل برنامج ترولوكر, برنامج الصاروخ الاحمر, سيفون كمبيوتر, تحميل برنامج سايفون للايفون برابط خارجي, بي سايفون 3, aptoide, psiphon 4, سايفون 2014, سايفون 172, سايفون معدل apk, تحميل برنامج psiphon 82, سايفون 166, ماهو تطبيق سايفون برو.


    معلومات عن استقبال بث القناة :
    بواسطة : معلومات عن استقبال بث القناة :
    الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -