تحميل برنامج التنين الاخضر للكمبيوتر ويندوز 11: Green Simurgh لفتح جميع المواقع المحجوبة 2024

  • 1- تحميل vpn مجاني أمريكي مجاني كامل
  • 2- تنزيل كاسر بروكسي للكمبيوتر ويندوز 10
  • 3- VPN Proxy Free APK
  • 4- برنامج VPN لتخطي الحجب للايفون بدون ابل ستور
  • 5- تطبيق Proxy لرفع الحظر للاندرويد بدون روت

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته, مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا وهوعبارة عن تنزيل أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة بدون اعلانات، تحميل برنامج التنين الاخضر للكمبيوتر ويندوز 11: يعتبر من اشهر واحدث تطبيقات كاسر البركسي.

تحميل برنامج التنين الاخضر للكمبيوتر ويندوز 11: تنزيل برنامج التنين الاخضر – simurgh 2013, exe, موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, تنزيل  فتح المواقع, مجرب, مجانا  ويندوز 7, سايفون الإصدار القديم, Green , مجرب, للبرامج, الحظر, الهلال.

download-Green-Simurgh-vpn-proxy-computer.
Green Simurgh
Green Simurgh



1- تحميل vpn مجاني أمريكي مجاني كامل

مرحبا بكم اعزائي زوار موقعنا  الكرام، في البداية نعلم ان هناك الكثير من المستخدمين في جميع الدول يملون دائماً من تحجم شركات الاتصالات علي خصوصيتهم علي شبكة الانترنت برابط مباشر من ميديا فاير، وايضاً الدولة التي يعيشون بداخلها كما ان هذة الشركات تحجب عنهم مواقع كثيرة سواء كانت هذة الدولة غربية او دول عربية بالأخص وهناك دول عربية كثيرة يعملون علي اغلاق مواقع كثيرة منهم مايضر بالامن العام للدولة ومن هذة المواقع التي يتم حجبها مواقع اباحية فهنا يكون هذا الحجب سليم تماماً لانه يحافظ علي الدولة والمواطنين الذين يقيمون في هذة الدولة ولكن بعض من الدول تحجب مواقع كثيرة ويكون الامر هذا سئ بعض الشئ لان هناك مواقع ليس لها اي ضرر من الاساس ولكن مع ذلك يتم حجبها من قبل شركات الاتصالات بأمر من الحكومة.


2- تنزيل كاسر بروكسي للكمبيوتر ويندوز 10

 وكما نعلم ان هناك برامج كثيرة ومخصصة في فتح المواقع المحجوبة مجانا كامل بدون اعلانات,  ولكن هناك بعض من هذة البرامج قد لايفي بالغرض وقد تكون برامج صعبة في الفتح والاستعمال يصعب علي مستخدم جديد علي شبكة الانترنت ان يستخدم مثل هذا البرنامج ولكن مع ذلك هناك برامج يتم تطويرها تلقائياً وبرامج جديدة اخري يتم طرحها علي شبكة الانترنت لكى تفيد مستخدمين العالم العربي والعالم الغربي لفتح هذة المواقع المحجوبة وتتحدي شركات الاتصالات في فتح هذة المواقع، ومن ضمن هذة البرامج برنامج التنين الاخضر Green Simurgh هذا البرنامج الرائع والسهل جداً لكل مستخدمي العالم العربي علي الانترنت. 

شاهد أيضًا : تحميل برنامج بيتر نت من هنا

3- VPN Proxy Free APK

قم بتنزيل برنامج Green Dragon ، وهو برنامج سهل وبسيط للاستخدام مجانا كامل بدون اعلانات, وهو من أهم البرامج التي تتميز بالتطوير المستمر والدائم من قبل الشركة المصنعة لتمكين المتصفح من الوصول إلى المواقع المحجوبة بسرعة كبيرة ، وميزات البرنامج التي هو أحد البرامج الخفيفة التي لا تؤثر على موارد الجهاز ، يمكنك تحميل برنامج التنين الأخضر بسهولة سنرفق رابط لتحميل برنامج التنين الأخضر في نهاية المقال في "عالم تحميل الملفات" .

شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث برنامج هوت سبوت شيلد من هنا


كيف تعرف أن برنامج فتح مواقع الويب المحظورة جيد؟

يجب أن يحافظ برنامج فتح المواقع المحجوبة ، أيا كان نوعها ، على سرعة الإنترنت وليس تقليلها ، ولكن في بعض الأحيان قد تجدها أعلى بمعدل طفيف من المعتاد ، لذلك تحتاج إلى استخدامها للتحقق من سرعة الإنترنت لديك ويمكنك تقييمها من خلال العديد من البرامج لقياس سرعة الإنترنت وستجدها كلها هنا للتنزيل.

شاهد أيضًا : تحميل اخر تحديث متصفح تور للكمبيوتر من هنا

كيفية استخدام برنامج التنين الأخضر

دائما ما تكون المشكلة الرئيسية عند استخدام الإنترنت داخل الدول العربية هي حظر بعض المواقع ومنع المستخدمين من الوصول إليها واستخدامها وهذا ما يعرف بغزو الإنترنت والتخلص من عزيزي القارئ من هذه المشكلة فلا يوجد حل أمامك باستثناء استخدام المواقع المحجوبة المختلفة ، افتح البرامج التي تغير عنوان IP الخاص بك إلى IP الخاص بدولة أخرى ، وبعد ذلك ستتمكن من إدخال أي موقع تريده بسهولة ، ولكن تظل المشكلة الأكثر أهمية هي أي برنامج سيستخدم للقيام بذلك هناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذه المهمة ، ولكن ما هو الأفضل؟ في الواقع.

شاهد أيضًا : تحميل برنامج في بي ان ماستر من هنا


ما هو تطبيق Green Simurgh المجاني لرفع الحظر؟

Green Simurgh هو برنامج مخصص لإلغاء حظر المواقع المحجوبة والمحجوبة في بلدك ، وهو من البرامج الرائدة في هذا المجال، وميزته الأولى أنه يتمتع بسرعة فائقة كونه صغيرًا وخفيفًا على الجهازدون التأثيرعلى أداء الكمبيوتر ،لا يحتاج إلى مواصفات تشغيلية عالية.

يواجه الكثير منا مشكلة أثناء تصفح الإنترنت ، وهو إغلاق عدد كبير من المواقع الشهيرة مثل Facebook و YouTube و Instagram. قد تكون عملية الحظر بناء على أوامر من الدولة أو المؤسسات التعليمية.

يعد البرنامج من أفضل البرامج التي تخضع للتطوير الدائم من قبل الشركة المصنعة بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى المواقع المحجوبة بسرعة كبيرة ويتم تمييز البرنامج كواحد من البرامج الخفيفة.

شاهد أيضًا : تحميل احدث وافضل واسهل كسر بروكسي من هنا 

كيف تفتح المواقع المحجوبة من خلال برنامج Green Dragon؟

طريقة التعامل مع هذا البرنامج أبسط مما يمكن وعلى الرغم من بساطته فإنه يتميز بكفاءته العالية جدًا فقط قم بتنزيله من خلال الرابط أدناه ثم قم بفك ضغطه ثم ستجد أمامك ملف exe لتشغيله لك واجهة البرنامج كما هي في تلك الصورة فقط اضغط على Start لبدء البرنامج على الفور.

خصائص برنامج التنين الاخضر Green Simurgh الاصدار القديم

  • يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها العربية ، دعم كامل مما يساعد المستخدم على العمل على البرنامج بسهولة تامة دون أي صعوبة.
  • البرنامج متاح مجانًا دون الحاجة للدفع أو اشتراك ، حيث أتاحت الشركة المطورة البرنامج مجانًا للجميع دون أي تكاليف.
  • يتميز بسهولة الاستخدام وسرعة عالية وخفة في العمل ، البرنامج سريع جدا دون التأثير على أداء وتشغيل الجهاز بأي شكل من الأشكال.
  • يعمل على سرعة إنترنت متوسطة بخلاف بعض البرامج المشابهة التي تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية للعمل.
  • لذلك ، بغض النظر عن السرعة التي لديك ، سيعمل هذا البرنامج بكفاءة دون أي مشاكل.
  • يوفر Green Simurgh الحماية من الاختراقات ، ويفتح المواقع المحجوبة.
  • يحمي المستخدمين من جميع التهديدات لأمنهم الشخصي من المتسللين والمتطفلين.
  • يحتوي على بروتوكول قوي للغاية يقوم بتشفير جميع البيانات لمنع الوصول إليها.
  • يقوم بمسح جميع المعلومات الخاصة بك على المواقع التي قمت بزيارتها دون ترك أي أثر لبياناتك على هذه المواقع ،
  • وبالتالي ، فإنه يبعدك عن أعين المتطفلين ويحمي خصوصيتك منها.

شاهد أيضًا : تحميل سايفون 3 برو من هنا

المميزات الرئيسية لتطبيق Green Simurgh لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة

  • البرنامج خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا ، لن تشعر بالتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم.
  • كما أوضح أصدقائي سابقًا ، فإن Green Simurgh 2023مجاني تمامًا ولن تحتاج إلى الدفع للاستفادة من خدماته.
  • لا تحتاج إلى اتصال إنترنت سريع لاستخدام هذا البرنامج ، فهو متوافق مع جميع سرعات الإنترنت المختلفة.
  • Green Simurgh 2023 هو واحد من أسهل البرامج التي ستستخدمها في حياتك ، فهو بسيط للغاية.
  • بمجرد تشغيل برنامج التنين الأخضر 2023 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم تغيير عنوان IP.

شاهد أيضًا : تنزيل احدث كاسر بروكسي VPN من هنا

معلومات عن تطبيق لتنين الاخضر "Green Simurgh" اخر تحديث

  • إسم البرنامج: "Green Simurgh".
  • الترخيص: مجاني.
  • حجم الملف: KB 757.
  • الاصدار: 1.5أخر إصدار.
  • أنظمة التشغيل: ويندوز 7 ,8 ,Vista ,Win XP ,Win 2000 ,10.
  • اللغة: الانجليزية والعربية والكثير من اللغات الأخرى.

تنزيل,تطبيق.تحميل,كاسر,بروكسي,فك الحظر,هوت سبوت شيلد,المحظوره,فى بي ان, محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, افضل,اسهل, اسرع, برنامج, فتح, جميع, المواقع, المحجوبة, مجانا, كيفية, للايفون, طريقة, رابط.

تحميل برنامج التنين الاخضر – simurgh 2023, Simurgh exe, موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, تنزيل برنامج فتح المواقع, تحميل برنامج فتح مواقع المحجوبة مجرب, تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7, برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2022, تحميل برنامج سايفون الإصدار القديم للكمبيوتر, Green Simurgh, سايفون لفتح المواقع, تحميل برنامج فتح مواقع المحجوبة مجرب, موقع محجوب للبرامج, مواقع فتح الحظر, برنامج الهلال لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

عائشة السعودية:
بواسطة : عائشة السعودية:
كم سيوفر لكم التحميل مجاني تماما لتحميل البرنامج دون تحميل برامج 2022. كم سيدعم تنزيل التطبيق على جهاز لكمبيوترComputer,لابتوب،PC,ويندوز,بدون تحميل برامج؟ كما انه; ستدعم تنزيل البرنامج لاجهزة الاندرويد Android,أندرويد,APK,سامسونج دون تحميل برامج 2022. كذلك; يدعم تحميل البرامج فى الايفون iPhone لـ iPad IOS بدون تنزيل برنامج مجاني 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-