تحميل برنامج سايفون 82 الاصدار القديم: للكمبيوتر وللايفون Psiphon Pro 3, 167 2014 بالعربية

تحميل برنامج سايفون 82 الاصدار القديم 2014: للكمبيوتر وللايفون psiphon3 سايفون برو 167 كاسر البروكسي.

مرحباً بكم متابعني موقع افضل برامج VPN مجانية:

Download-Psiphon3-Pro-VPN APK: سايفون الاصدار القديم للكمبيوتر, psiphon للايفون. 82, 170, بي سي فون. 3, تنزيل  ترولوكر. 167 166, pro 200, لا يعمل, 1111, apk full, الجديد, ماهو تطبيق , كيف تشغيل.

82-psiphon3-167.

Psiphon Pro -4



شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون مجاني Psiphon Pro من هنا

تنزيل و تحميل برنامج سايفون برو psiphon pro اخر اصدار برابط للكمبيوتر , تطبيق سايفون برو للاندرويد apk و للايفون مع اعدادات و كيفية تشغيل نت مجاني . programsvpn*963 .


نبذه تعريفيه قصيره عن تطبيق Psiphon Pro اخر اصدار 2022:-

برنامج سايفون.

برنامج psiphon هو أحد أقوى البرامج , التي تمكنك من الدخول إلى المواقع المحجوبة , فبمجرد تثبيت سايفون vpn , ستضمن الدخول لكل المواقع المحجوبة بإستخدام خدمة البروكسي .

Download-Psiphon3-Pro-VPN APK

وإضافة لهذا ستضمن ستتصفح أي موقع , وأنت متأكد أنك غير مراقب وآمن تماما على الشبكة العنكبوتية .

برنامج سايفون للكمبيوتر.

يمكنك تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر , وهي نسخة متقدمة من تطبيق psiphon , تتوفر على جميع مزايا النسخة العادية إضافة مزايا آخرى مدعومة , ولكن هذه المزايا يجب عليك الإشتراك عكس النسخة العادية .

شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو  للكمبيوتر Psiphon Pro من هنا

مميزات سايفون للكمبيوتر.

  • تحميل برنامج السايفون للكمبيوتر برابط مباشر مجاني تماما
  • تحميل psiphon برو للايفون والاندرويد مجاني كذلك.
  • لا تحتاج إلى التسجيل في التطبيق أو ضبط الإعدادات أو حتى للإشتراك فهو مجاني .
  • يقوم تطبيق psiphon تلقائيا بإختيار البروكسيات الآمنة والوثوقة لتجاوز الحجب .
  • يعرض لك تقرير البيانات المتسخدمة والإحصائيات الخاصة بالشبكة .
  • برنامج psiphon مفتوح المصدر ويخضع لدرجة آمان وموثوقية كبيرة ( 200 مليون مستخدم ) .

تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر.

يتوفر التطبيق على الكمبيوتر كذلك , ويدعم نظام التشغيل ويندوز Windows , بأغلب الإصدارات : ( XP – Windows 7 – Vista -Windows 8 – Windows 8.1 – Windows 10 )

ويمكنك تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر من هنا

تنزيل تطبيق psiphon ومتصفح سايفون للايفون.

كذلك يمكنك تنزيل psiphon للايفون , لجهازي الايفون والآيباد وهو متوفر لنظام iOS 10.2 وأعلى

ويمكنك تحميل psiphon بكتابة عبارة Psiphon في متجر آب ستور

كذلك يوفر تطبيق نسخة متصفح psiphon للايفون , وهي كذلك تشتغل على جهاز الايفون وجهاز الايباد لنظام تشغيل iOS 8 وأعلى.

ويمكنك تحميل متصفح سايفون للايفون بكتابة عبارة Psiphon Browser في متجر آب ستور

برنامج السايفون للاندرويد.

يتوفر كذلك التطبيق مجانا على البلاي ستور , ويدعم أغلب الهواتف العاملة بنظام تشغيل الاندرويد , ويمكنك الإختيار بين نسخة psiphon العادية من هنا ونسخة psiphon برو من هنا.

سايفون APK.

إذا لم تتمكن من الحصول على التطبيق من متجر جوجل Google Play Store , يمكنك تحميل سايفون وتنزيل التطبيق بصيغة APK , على الهاتف لجميع الاجهزة من هنا

ساعدنا في دفع تكاليف شبكة سايفون ودعم حرية الإنترنت حول العالم عبر دفع إشتراك بسيط عبر متجر جوجل وإلغاء الإعلانات والإستمتاع بإستعمال مفتوح لسايفون برو.

ستضاف خيارات جديدة ومثيرة في المستقبل القريب، تابعنا!

ملايين الناس في أكثر من 200 دولة حول العالم تستعمل سايفون لتتصل بالإنترنت. أداة سايفون هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم. إذا واجهتكم أي مشاكل كالإتصال بقناتكم الإخبارية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل وأأمن من سايفون لحلها.

وصف قصير عن تحميل برنامج Psiphon Pro للكمبيوتر وللايفون برابط مباشر مجانا:-

في عام 2004 ، تم تطوير Psiphon Pro لأول مرة. اعتمد المطور ، Nart Flinov ، على إنشاء هذا البرنامج على فكرة بسيطة ، وهي دعم الأشخاص في البلدان التي لا يتم حظر بعض مواقع الويب من قبل أشخاص آخرين يستخدمون الإنترنت والوصول إلى هذه المواقع إذا تم حظرهم في بلدهم. .للحصول على تطبيق Psiphon Pro ، يمكنك إدخال أحد متاجر التطبيقات التي توفر نسخة خاصة وتنزيلها من خلاله وسنوفر لك رابطًا لاحقًا حول عملية التنزيل وشرحًا مفصلاً للطريقة التي يمكنك بها الحصول على التطبيق ، ولكن قبل ذلك يمكنك التعرف على التطبيق بشكل أفضل قبل التنزيل ، سيساعدك هذا كثيرًا في ضمان حصولك على الإصدار الصحيح من التطبيقات المختلفة.

تحميل سايفون برو : تطبيق سريع ومميز للتخلص من مشكلة حظر بعض المواقع المحلية والعالمية نتيجة لسياسات الدول المختلفة. يمنحك تطبيق سايفون برو الكثير من الصلاحيات للولوج الى أي موقع متوفر على الانترنت سواء كان هذا الموقع محجوب أم لا فيدعم اتصالك في شبكة الانترنت بالكامل من خلال التطبيق. لماذا تحتاج الى برنامج سايفون برو Psiphon للأندرويد : يقوم ملايين من المستخدمين بشكل يومي بتصفح الكثير من المواقع المختلفة والمتوفرة على شبكة الانترنت وذلك لأسباب واستخدامات متعددة لكن يتفق الجميع في النهاية على الحاجة الى استخدام الانترنت بشكل حر وآمن، في ظل وجود بعض السياسات التي تحظر استخدام مواقع معينة في بلادها أصبح الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة ما للوصول الى تلك المواقع بحرية أكبر. برنامج Psiphon Pro هو تطبيق خفيف ومجاني ومفتوح المصدر متاح للتنزيل في متجر Google Play. يوفر البرنامج لمستخدميه القدرة على استخدام الإنترنت بأمان ومجانا عن طريق تغيير موقع IP الخاص بالمستخدم. إذا قام المستخدم بفتح الإنترنت من بلد تحظر فيه بعض المواقع ، يتم تغيير عنوان IP الخاص به ليكون في بلد آخر حيث يتوفر تصفح هذه المواقع.

شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون 3 برو للايفون من هنا

مميزات:

  • • الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
  • • رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.
  • • سايفون هو مشروع مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية.

لإيجاد رمز الجذر وملفات التصميم يمكنكم زيارة موقع المشروع:

شاهد أيضًا : تحميل افضل و برامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر من هنا

ماهو تطبيق Psiphon Pro؟

Bsiphon هو متصفح ويب مفتوح المصدر هدفه تخطي الرقابة التي يواجهها الملايين في العديد من الدول حيث تفتقد حرية التعبير ويحظر الولوج لبعض المواقع. بمجرد تشغيل التطبيق، ستتصل بخوادم PSIPHON، والتي تضمن لك الولوج لأي موقع تريد زيارته في العالم عبر شبكة من البروكسيات و من دون مجازفة التلبس أثناء العملية.

تطبيق Psiphon Pro لنظام Android هو تطبيق مجاني متاح في متجر Google play. للحصول عليه ، من الأفضل استخدام رابط تنزيل خاص للتطبيق وسنوفره لك للوصول إليه مباشرة أو يمكنك الاعتماد على طريقة أخرى وهي الدخول إلى المتجر عبر الهاتف وكتابة اسم التطبيق في محرك البحث.

طريقة وخطوات تحميل تطبيق سايفون برو للأندرويد:

  • صفحة التطبيق: إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق Psiphon Pro ، فسيتعين عليك أولاً الوصول إلى صفحة التطبيق في المتجر ، لذا استخدم الرابط السابق للوصول إلى هذه الصفحة والانتقال إلى الصفحة التالية.
  • بيانات التطبيق: بعد دخول صفحة Psiphon Pro على Google Play ، يمكنك معرفة ما إذا كان التطبيق مناسبًا للتنزيل على نوع الجهاز وإصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه أم لا من خلال النظر إلى البيانات الخاصة بالتطبيق .
  • التثبيت أو التثبيت: بعد معرفة أن التطبيق مناسب أم لا والتأكد من أنه مناسب لاستخدامك ، يمكنك النقر على كلمة "تثبيت" أو تظهر عادة في أعلى يمين الصفحة وبمجرد النقر عليها تبدأ عملية التنزيل.

ماهي خصائص تحميل تحديث برنامج Psiphon Pro VPN Proxy للكمبيوتر وللايفون الاصدار القديم؟

  • الترخيص مجاني: يمكنك تشغيل خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة بك لتتمكن من تصفح الإنترنت بحرية ومع عنوان IP مختلف ، مما يمنحك الكثير من القوى لتتمكن من استخدام الإنترنت بشكل أفضل.
  • فتح المتصفح: الخيار الثاني هو فتح المتصفح ويظهر أيضًا في أسفل النافذة الرئيسية. عند النقر فوق هذا الخيار ، سيتم الانتقال مباشرة إلى متصفح Psiphon Pro ، حيث يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من البيانات في التطبيق وفهم الكثير من عمله وفكرته بشكل أفضل أيضًا.
  • زيادة السرعة: عند تشغيل البرنامج ، يعمل بسرعة معينة ، ويظهر في الشاشة الرئيسية ، ولكن إذا كنت تريد تصفح الإنترنت من خلال البرنامج بسرعة أكبر وقدرات أكثر ، يمكنك النقر على كلمة زيادة السرعة و يمكنك الانتقال إلى الإصدار المدفوع من التطبيق .

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق Psiphon Pro لفك الحظرعن المواقع المحجوبة:-

  • مجانًا: يتم تنزيل هذا التطبيق كما أوضحنا سابقًا في المقالة عبر متجر Google Play عبر الإنترنت مجانًا ، لذلك يوفر التطبيق جميع خدماته وإمكانياته مجانًا لمستخدميه حتى مع إصدار مدفوع متوفر فقط لزيادة السرعة أو التخلص من الإعلانات.
  • آمن: يحافظ التطبيق على أمان وخصوصية بيانات مستخدميه بشكل كبير ، لذلك فقد فاز بثقة أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم ولا يحتاج إلى الكثير من الأذونات والبيانات لمستخدميه.
  • تعدد اللغات: يدعم التطبيق كما ذكرنا سابقًا عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة بحيث يمكن لعدد كبير من الأشخاص في العالم استخدامه بسهولة لأن اللغة تلعب دورًا كبيرًا في فهم المستخدمين لكيفية عمل التطبيق ، خاصة إذا كانت توفر لهم خدمة مميزة كما هو الحال هنا مع تطبيق Psiphon Pro لنظام Android.
  • سهل الاستخدام: استخدام التطبيق سهل للغاية وبمجرد تثبيته على الهاتف ، يمكنك الوصول إليه والاتصال بالإنترنت من خلال تصفح المواقع التي تريد الوصول إليها على الرغم من حقيقة أن هذه المواقع محظورة أو محظورة في بلدك.

بيانات خاصة بالإصدار الأخير من تطبيق سايفون برو Psiphon  للأندرويد:

  1. اسم التطبيق: سايفون برو (تجريبي)
  2. سعر التطبيق : مجاني
  3. حجم التطبيق : 12 ميجا بايت
  4. تقييم التطبيق : 3 نجمة
  5. تقييم المحتوى: +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام)
  6. عدد مرات تثبيت التطبيق : + 10 مليون مرة
  7. أنظمة التشغيل التطبيق : مايكروسوفت ويندوز، أندرويد
  8. نظام تشغيل الأندرويد: 3 والأحدث من ذلك
  9. الإصدار الأخير للبرنامج : 2022
  10. لغة  التطبيق : متعدد اللغات ويدعم العربية
  11. الإعلانات: يحتوي على الاعلانات
  12. الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات)
  13. المطور: Psiphon Inc



Works on Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10.


Psiphon تحميل, "سايفون برو 224" "تنزيل كاسر بروكسي VPN" "سايفون للكمبيوتر" "Psiphon3" "Google Play Psiphon" "Psiphon Pro APK" "Psiphon Pro APK النسخة المدفوعة" "سايفون برو للكمبيوتر" "تحميل سايفون برو مهكر 2023" "بديل برنامج Psiphon" "سايفون الخضر" "Download Psiphon 3 for Windows 7" "Psiphon pro pc" "سايفون برو 214" "Psiphon 274 APK" "Psiphon Pro PC" "Psiphon free download APK" "سايفون برو نسخه 244" "سايفون برو 199" "إعدادات سايفون برو 2022" "سايفون 2023" "Com psiphon3 subscription" "سايفون 263" "تنزيل بيسبون للكمبيوتر" "سايفون برو قديم" "سايفون للكمبيوتر 2020" "2021 Psiphon" "Psiphon كامل" "برنامج الصاروخ الأحمر" "تحميل برنامج VIP للكمبيوتر.

معلومات عن استقبال بث القناة :
بواسطة : معلومات عن استقبال بث القناة :
الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-