تحميل أحدث إصدار برنامج Proxy Mask VPN Free بمميزات فريدة جديدة للكمبيوتر لـ windows

تحميل وتحميل وكيفية تحديث برنامج Proxy Mask vpn بدون رقم للكمبيوتر افضل كاسر بركسي مجاني 2024 لفتح المواقع المحجوبة.

مرحباً بكم متابعني: اليوم سنتطرق إلى تخصيص موضوع جميل جدا.

تفعيل برنامج Proxy Mask, شرح برنامج بروكسي ويندوز 10 download free Windows 7, Mask Full Speed تحميل المواقع المحجوبة مجانا, مجاني كسر البروكسي list تغيير أقوى Master for PC للكمبيوتر iOS Proxy.

download-Proxy-Mask-vpn-computer.

افضل,اسهل,اسرع,موقع،برنامج,تنزيل Proxy Mask VPN Free,تطبيق.في أقل من دقيقة واحدة تحصل على تحميل برنامج لفتح جميع المواقع المحجوبة مجانا,كاسر,بروكسي,فك،الحظر,فى,بي,ان,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع الحجب,تخطي, 2022-2021. 2023.

Download Best Proxy Mask VPN Proxy for APK Free:تحميل,كسر,"كاسر بروكسي", فك الحظر للايفون,للكمبيوتر,اللاب توب,للاندرويد,يدعم اللغة العربية,سهولة الاستخدام.الحجم خفيف للغاية والمساحة صغيرة جدًا بكل سهولة خلال دقائق عبر تطبيق الهاتف المتحرك الآمن تماما.
Proxy Mask vpn


مرحبا بكم في موقعنا تحميل، في هذه الصفحة يمكنك تحميل أي برنامج مجاني غير مخالف لقوانين و | سياسة الخصوصية | Privacy-Policy، ونحن حريصون على هذه الصفحة من أجل الانتقال إلى الرابط الأصلي دون التعرض للفيروسات ضارة ، وأيضا وضع الإعلانات الخاصة ب Adsense في هذه الصفحة عند تحميل البرامج المجانية أو المدفوعة ، ويتم ترتيب الإعلانات في المكان بطريقة غير مزعجة ليتم تحميل البرامج او الانتقال الى العنوان مباشرة.

تحميل برنامج Proxy Mask vpn للكمبيوتر هل تعرف ما هي برامج كسر البروكسي ؟ أظن أن مر عليك في وقت من الأوقات هذا الاسم لكن ما هي أستخدامته ؟ ما هي فائدته ؟ ما هي أسباب وجوده برامج البروكسي من الأساس ؟ هل هي برامج أمنة للأستخدام؟ كل تلك الأسئلة ربما خطرت في بالك عندما مرت عليك برامج كسر  البروكسي و نحن هنا لمساعدتك لمعرفة ما هي برامج البروكسي بالإضافة لعرض لك أحدى أفضل برامج البروكسي Proxy Mask الذي سيفيدك في التصفح الأمن غير المتتبع و تصفح الأنترنت بحرية أكبر و بدون قيود فعند تحميل برنامج Proxy Mask VPN Free و تنصيبه لن يتم مزود الخدمة خاصتك بمنحك ال IP الذي سوف تستخدمه بل سيتم تغير عنوان ال Ip الخاص بك و دخولك الأنترنت من خلال IP بلد أخر يمكنك أختياره، أذن قبل أن أكتب نبذة عن برامج اليوم سأعطيك نبذة عن برامج ال Proxy بوجه عام. programsvpn*963 .

شاهد أيضًا: تحميل برنامج Yoga VPN APK ببجي مهكر

شاهد أيضًا: nordvpn vs expressvpn 

نبذه تعريفيه عن تحميل كاسر البركسي تطبيق Proxy Mask vpn اخر اصدار

حول برامج كسر الوكيل:

برامج الوكيل المكسور هي برامج ,VPN for APK أمريكي, تتجاوز حماية مزود الخدمة الخاص بك حيث يتم حظر المواقع أو تقييدها لاستخدام الإنترنت أو تتبع حركة الإنترنت ، ومهمة كسر برامج الوكيل هي تغيير عنوان IP وكسر حماية مزود الخدمة من أجل تصفح الإنترنت بحرية وبدون قيود من مزود الخدمة وأيضاً بدون تتبع. برنامج Proxy Mask VPN Free هو برنامج كسر الوكيل يستخدم لتجاوز حماية مقدم الخدمة ، والذي يطبق قيودًا على الإنترنت ، مثل حظر مواقع معينة أو تتبع تحركات شخص على الإنترنت ، لذا فإن تغيير عنوان IP يجعلك غير مراقب من قبل مزود الخدمة ولا يخضع لقيوده ، مهمة البرنامج بسهولة هي تغيير IPL من خلال تدخلي على الإنترنت وجعله مثل البلد الآخر الذي من خلاله تخطي حظر مزود الخدمة الخاص بك بالإضافة إلى النقص التتبع.

ما هو الجديد في الإصدار 3.5.1: فرض تشفير DNS على HTTPS (إعادة كتابة عناوين URL HTTP إلى HTTPS قبل إنشاء طلب ويب) يمكنك منع التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت دون استخدام الوكيل عن طريق تعطيل DNS الجديد في الإصدار 2.8.4: SOCKS أضاف دعم الوكيل استخدام الوكيل مع أو بدون فلتر Fiddler Advanced proxy أضاف وضع الاختبار التلقائي (السرعة المثلى) تمت إضافة اختبار وكيل سطر الأوامر لزيادة أداء الاختبار وبعض التحسينات الأخرى جديد في الإصدار 2.6.8: عوامل تصفية الوكيل: حسب البلد ، حسب النوع من خلال عدم الكشف عن هويته ، يمكن أن يبدأ TOR بشكل غير متزامن ما هو الإصدار الجديد الإصدار 2.6.1: تمت إضافة ما يصل إلى 40 اختيارًا للميزة Parallel Agent Fiddler Core الإصدار الجديد Tor الإصدار الجديد والمتطلبات:

وصف برنامج Proxy Mask vpn برابط مباشر من ميديا فاير مجانا

تنزيل,تطبيق.تحميل,VPN،for،APK,Free،كاسر,بروكسي,فك,الحظر,هوت,سبوت,شيلد,المحظورة,في,بي,أن,محجبة,مجاني,فاتح,متصفح,بروكسيات,رفع,الحجب,تخطي,أفضل,اسهل, اسرع,برنامج,فتح, جميع,المواقع,المحجوبة,مجانا, كيفية,للايفون, طريقة,رابط,hotspot, كيف,يمكن,من,الشبكة,للماك, بالسعودية,قائمة,كل,في,الكويت,الامارات, كيف,يتم,ليبيا,السيرفر,على,الايفون,بدون, الروابط,المقاطع, سايفون,برو,psipho,pro,vpn,proxy,للاندرويد,الايفون, ويندوز,10,والكمبيوتر, ماهو,مميزات,الاباحية,السكس,"حماية"تغيير,الاي,بي,الغاء, شرح,عربي,2017-2018-2019-2020- 2021-2022-2023-2024,
Proxy Mask VPN Free


سنشرح اليوم كيفية كسر البروكسي ، وفتح المواقع المحجوبة ، وتجاوز الحظر ، خاصة وأنني أعرف عدد العرب الذين يعانون من مشاكل الحظر. في بعض البلدان ، تم حظر YouTube حتى من خلال برنامج مجاني ورائع للغاية يحتوي على العديد من القدرات الرهيبة التي لم أكن أملكها من قبل. لقد رأيته في أي برنامج آخر وصحيح أن البرنامج يحتوي على نسخة مدفوعة ولكن حتى الإصدار المجاني (الذي سأوضحه) يحتوي على العديد من القدرات الرائعة التي تمكنك من كسر الوكيل وتجاوز الحظر وهدف واحد هو فتح المواقع المحجوبة دون تعب ، والسؤال الذي يطرح الكثير ، ما الفرق بين Proxy و VPN

يحتوي برنامج Proxy Mask VPN Free على أنك ستعبر عن طريقتين للعمل ، الأولى والأسهل هي فقط لفتح البرنامج والضغط على المكالمة ، وبصورة عشوائية سيغير IP الخاص بك إلى أي بلد آخر من خلال اعتماد طريقة Tor التي تضمن لك أعلى مستوى من الحماية.
الطريقة الثانية التي أحببتها هي أنه يمكنك تحديد خادم معين أو دولة معينة للاتصال بها ، وهي خطوة مهمة. على سبيل المثال ، تسمح بعض المواقع للأمريكيين فقط بزيارتهم ، لذا يجب عليك اختيار وكيل أمريكي لتتمكن من الاتصال بهذا الموقع ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على 3 أنواع من الوكلاء وهي:
  • Transaprent: تم تغيير IP الخاص بك ، ولكن في مرحلة ما من الاتصال يتم استخدام IP الأصلي لك لتبادل المعلومات ، ولكن أهم ميزة لهذا النوع من الوكيل هي السرعة.
  • مجهول: تم تغيير عنوان IP الخاص بك حقًا ، ولكن إذا قلت أن الخادم الوكيل المتصل يُستخدم لتنزيل المعلومات ، ولكن في حالة التحقق من الاتصال ، فيمكنه التعرف على أنك تستخدم وكيلًا دون اكتشاف عنوان IP الأصلي لك.
  • النخبة: إنه أقوى نوع من البروكسي في الوقت الحالي وباختصار (وكمثال توضيحي) كما لو أن البروكسي الذي تستخدمه هو الإنترنت المتصل به ، مما يعني عدم اكتشاف أي شيء من حولك.
  • نافذة TOR: استخدم شبكة TOR مع أي تطبيق يستخدم وكيل النظام ؛ ميزة منع حركة المرور غير TOR تمنع تسرب IP ضد هجمات المتصفح والنص البرمجي ؛ استخدام جسر TOR لإخفاء أنك تستخدم TOR من ISP ، أو تجاوز رقابة TOR ؛ يمكنك فرض اتصالات HTTPS آمنة ؛ استخدام جهاز اختبار جسر TOR لإزالة الجسور. نافذة VPN: ما يصل إلى 200 عامل VPN SSTP ؛ 
  • مفتاح VPN Kill المدمج: يمنع تسرب IP عندما يتوقف اتصال VPN بشكل غير متوقع أو ضد هجمات المتصفح والنص البرمجي ؛ اتصال VPN نفسه أو يختلف تلقائيًا عندما ينقطع اتصال VPN بشكل غير متوقع ؛ تبديل شبكات VPN تلقائيًا بشكل دوري ؛ تحذير صوتي من بطء VPN أو الاتصال ؛ التبديل تلقائيًا إلى VPN آخر عندما تنخفض سرعة اتصال VPN إلى أقل من السرعة المطلوبة ؛ 
  • تحديثات قائمة VPN لكل ساعة. نافذة الوكيل: حتى 2000 وكيل عامل (تحديثات أسبوعية) ؛ النخبة والوكلاء المجهولين والشفافين ؛ HTTP ، HTTPS ، Socks4 ، Socks4A ، Socks5 وكلاء الأعمال ؛ اختبار وكيل سريع جدًا (حتى 20 اختبارًا متوازيًا) ؛ تحديد وكلاء مختلفين لعمليات مختلفة في وقت واحد (مثل الوكيل) ، يمكنك فرض اتصالات HTTPS آمنة لزيادة الأمان والخصوصية ضد.
  •  الوكلاء السيئين. مبدل DNS: يمكنك الوصول إلى العديد من المواقع المحجوبة عن طريق عدم استخدام خوادم DNS لموفر خدمة الإنترنت الخاص بك ؛ يؤدي استخدام خوادم DNS المختلفة إلى زيادة خصوصيتك على الإنترنت ضد مزود خدمة الإنترنت.

شاهد أيضًا : تنزيل تحديث متصفح Tor Browser vpn

ماهو تطبيق Proxy Mask vpn  المجاني لرفع الحظر؟

Proxy Mask عبارة عن أداة مساعدة للشبكة تمكنك من الوصول إلى المحتوى المحظور من مواقع الويب المختلفة. يقوم برنامج Proxy Mask VPN Free بتغيير عنوان IP الخاص بك إلى بلد آخر ، ويخفي عنوان IP الخاص بك ويسمح لك بالتصفح بشكل مجهول دون أن يتم تعقبك عبر الإنترنت. وهو يدعم خوادم بروكسي HTTP و HTTPS ويسمح لك بتحديد إعدادات وكيل مختلفة لعمليات مختلفة في نفس الوقت.

المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق Proxy Mask vpn لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة 

ميزة برنامج Proxy Mask VPN Free هي أنه سهل الاستخدام حيث أن واجهة البرنامج هي واحدة يمكنك من خلالها اختيار أي خادم لدخول الإنترنت من خلاله وستظهر لك مقدار الضغط على الخادم الذي تختاره وسرعته المتوقعة وأيضًا البلد الذي ستتواصل من خلاله.
  • التعدي على حماية مزود الخدمة: قد يتم حظر بعض المواقع من مزود الخدمة وهذا ينتشر في تلك الأيام لذا فإن برنامج قناع الوكيل المستخدم لهذا الغرض هو حظر المواقع المحظورة من خلال مزود الخدمة الخاص بك.
  • الميزات الرئيسية: تطبيق الكل في واحد: TOR و VPN و Proxy ؛ إخفاء عنوان IP الخاص بك ؛ يتجاوز الرقابة على الإنترنت والتصفية ؛ إخفاء أنشطتك عبر الإنترنت من ISP الخاص بك ؛ الوصول إلى المواقع المحجوبة ؛ الوصول إلى محتوى الويب المقيد جغرافيًا (مثل بعض مقاطع فيديو YouTube) ؛ زيادة خصوصيتك على الإنترنت ؛ بناء مفتاح VPN Kill ، و TOR Kill Switch ؛ مبدل DNS.
استخدامات البرنامج
يستخدم البرنامج بشكل رئيسي لتغيير عنوان IP وتوصيلك بالإنترنت من خلال خادم آخر في بلد آخر وليس من خلال مزود الخدمة الخاص بك ، ويمكن تلخيص استخدامات البرنامج في النقاط التالية.
  • تغيير IP: يتم إجراء تغيير IP من قيود مزود الخدمة وكذلك لأولئك الذين يعانون من مشكلة سقوط IP كل فترة أو لأولئك الذين يرغبون في تغيير IP لأغراض أمنية فقط ، يتم توفير جميع هذه الاستخدامات من قبل برنامج القناع الوكيل للاستفادة منها.
  • عبر الإنترنت كما لو كنت من بلد آخر: قد تفيد هذه الميزة أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الخدمات على الإنترنت التي يتم توفيرها فقط للمقيمين في بلدانهم ، مثل عدد أفلام Netflix الكبيرة في أمريكا أو خدمات Steadia من Google يمنحك ألعابًا باشتراك شهري بسيط أو أي من تلك الخدمات التي يتم استخدامها في منطقة جغرافية واحدة.

معلومات عن تنزيل تطبيق Proxy Mask vpn للكمبيوتر اخر تحديث 

  • الترخيص : مجاني.
  • الإصدار : برنامج بروسكي 2021 Proxy
  • اللغة : الانجليزية.
  • حجم الملف : 20 ميجا بايت.
  • المطوّر : PROXY.
  • نظام التشغيل : ويندوز 7 / ويندوز 7 64 بيت / ويندوز 8 / ويندوز 8 64 بيت / ويندوز 10 / ويندوز 10 64 بيت.

برنامج Proxy Mask VPN هل هو امن؟

تفعيل برنامج Proxy Mask, شرح برنامج بروكسي, تفعيل Proxy Mask, بروكسي ويندوز 10, Proxy download, Proxy download free Windows 7, Proxy Mask Full, VPN mask, تفعيل برنامج Proxy Mask, Speed VPN for Windows 10, Download free proxy, تحميل برنامج المواقع المحجوبة مجانا, برنامج بروكسي مجاني, برنامج كسر البروكسي, Proxy download free Windows 7, Proxy Mask free, Download proxy list, برنامج تغيير البروكسي, أقوى بروكسي, برنامج بروكسي, VPN Proxy Master for PC Windows 10, VPN free download PC, Windows proxy master, تحميل برنامج VPN Proxy للكمبيوتر, VPN Master iOS, VPN Proxy Master download.

عائشة السعودية:
بواسطة : عائشة السعودية:
كم سيوفر لكم التحميل مجاني تماما لتحميل البرنامج دون تحميل برامج 2022. كم سيدعم تنزيل التطبيق على جهاز لكمبيوترComputer,لابتوب،PC,ويندوز,بدون تحميل برامج؟ كما انه; ستدعم تنزيل البرنامج لاجهزة الاندرويد Android,أندرويد,APK,سامسونج دون تحميل برامج 2022. كذلك; يدعم تحميل البرامج فى الايفون iPhone لـ iPad IOS بدون تنزيل برنامج مجاني 2023
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-