تحميل برنامج بي سايفون 3 برو 2023: للايفون مجاني بالكامل برابط خارجي Psiphon Pro iPhone

تحميل برنامج بي سايفون 3 برو 2022 للايفون: برابط مباشرجديد برابط خارجي psiphon3 pro iPhone.

تحميل سايفون برو للايفون برابط مباشر.

أهلا وسهلا ومرحبا بكم بزوار موقعنا برامج VPN مجانية:.

نقدم لكم اليوم: psiphon pro iPhone للكمبيوتر برابط مباشر. شرح، 5، psiphon، مميزات، pro مهكر. النفق، في بي أن مجاني، تنزيل vpn، turbo، ios، كيفية.

psiphon الإصدار القديم، الفرق بين سايفون وسايفون برو. لا يعمل، exe، ايفون، hotspot shield، كامل. https www bramgy net.

تنزيل، تطبيق، تحميل، كاسر، بروكسي. فك الحظر، هوت سبوت شيلد، المحظوره، محجبة، مجاني، فاتح، متصفح، بروكسيات. رفع الحجب، تخطي، أفضل.

اسهل، اسرع. برنامج، فتح، جميع، المواقع، المحجوبة، مجانا، كيفية، للايفون، طريقة، رابط، hotspot، كيف يمكن. من الشبكة، للماك، بالسعودية، قائمة، كل، في الكويت، الامارات.

كيف يتم، ليبيا. من السيرفر، دون، الروابط، المقاطع، سايفون برو"psiphon pro"vpn proxy، للاندرويد والايفون والكمبيوتر.

Download-psiphon3-pro-vpn-iPhone.
Psiphon Pro for iPhone.png



شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو للكمبيوتر وللايفون مجاني Psiphon Pro من هنا


1- نبذة من المعلومات عن برنامج سايفون برو لفتح المواقع المحجوبة:-

اعزائي احبائي اقول لكم وانصحكم طول الوقت بتحميل سايفون للاندرويد psiphon 3 أحد أفضل برامج وتطبيقات فتح المواقع المحجوبه والأشهر بين جميع مستخدمي هواتف الاندرويد يتيح لك فتح جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة مثل تطبيقات الاتصال مثل سكايب وفايبر وغيرها من التطبيقات الشهيرة.

ويسمي أيضا هذا التطبيق بتطبيق بي سايفون وهو أداة رائعة تمكنك من التحايل علي جميع المواقع المحظورة ببلدك ويتميز أيضا التطبيق بأمان عملية الاتصال حيث يجعل بيانات إتصالك مشفرة تماما ولا يستطيع أحد مراقبتك أو فك تشفير بياناتك.

برنامج سايفون للكمبيوتر :

من أكثر مميزات هذا البرنامج والتطبيق الرائعة أنه متاح للكمبيوتر فمعظم متصفحي المواقع يستخدمون الكمبيوتر أو اللاب توب وهناك العديد من المواقع المحجوبة في كل دولة سواء كانت مواقع تواصل إجتماعي أو أي مواقع أخري أو برامج معينة وكذلك المواقع والبرامج والألعاب المتاحة لدول معينة دون غيرها.

Psiphon هو أفضل برنامج إذا كنت تريد فتح أو تصفح العديد من المواقع المحجوبة على جهاز iPhone الخاص بك أو على أي نظام آخر مثل iPad أو عن طريق تنزيله على جهاز كمبيوتر ، حتى تتمكن من تصفح ما تريده من المواقع دون خوف من محاولة التجسس والتنصت على هاتفك لأنك تقوم بالفعل بإنشاء شبكة افتراضية يمكنك أنت فقط استخدامها ، كل هذا وأكثر نعرفه في سطور مقالاتنا لهذا اليوم.

شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو  للكمبيوتر Psiphon Pro من هنا


pro هو VPN محمول للوصول إلى موقع أو مواقع آمنة. الطلب على تنزيل أحدث إصدارات Psiphon 3 للكمبيوتر الشخصي و Psiphon pro للأندرويد مرتفع. 

لذلك ، ستتعرف على رابط التنزيل والميزات وكيفية التثبيت وكيفية استخدامه على الكمبيوتر في الجانب العلوي. كيفية استخدام Psiphon إذا تم تكوين Psiphon3 بشكل صحيح ، يمكنك تصفح الإنترنت مجانًا. 

في الواقع ، يعمل مع مزودي الشبكات المحليين مثل MTN و Airtel و Glo. 

يعمل Psiphon أيضًا مع Etisalat Mobile. ومع ذلك ، نظرًا للطلب الشائع ، يمكن للمستخدمين الآن استخدام Psiphon3 pro على جهاز الكمبيوتر. 

تحميل سايفون برو للايفون برابط مباشر

هنا قم بتنزيل Psiphon للكمبيوتر الشخصي "pro & non-pro". تطبيق Psiphon VPN ، المصمم فقط لهواتف Android ، يمكن أن يعمل أيضًا على جهاز الكمبيوتر لإلغاء حظر الوصول إلى الإنترنت.

 لذلك ، تحتاج إلى تنزيل Psiphon للكمبيوتر الشخصي لاستخدام الوصول المحظور وإلغاء حظره. 

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر

يعمل Pro أيضًا بنفس الطريقة ولكن مع إضافة "ميزات أجهزة الكمبيوتر الشخصية"هنا في هذه المقالة ، سأقدم تفاصيل كاملة حول كيفية تثبيت Psiphon على إعدادات الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر الشخصي ، حيث يمكنك تنزيل Psiphon 3 للكمبيوتر الشخصي وتنزيل Psiphon pro للكمبيوتر الشخصي ، Windows Phone ، Android. 

التوافق يعمل Psiphon 3 PC VPN مع Windows Vista إذا كنت لا تزال تستخدم واحدًا ، ويعمل مع Windows XP ، ويعمل مع Windows 7 Ultimate ، و Windows 7 Home ، وجميع إصدارات Windows 8 و Windows 10. 

يعمل Psiphone 3 أيضًا على جميع أنظمة تشغيل Android بما في ذلك يحتوي Android 4 و Android 5.0 و Android Marshmallow 6.0 و Android Nougat 7.0 و Android Oreo 8.0 و Android P و Android Q. 

شرح برنامج سايفون برو للايفون

يتميز Psiphon 3 pro ببرنامج Psiphon 3 pro العديد من الميزات التي هي سبب تنزيله. هنا قمنا بتلخيص ميزات تطبيق Psiphon VPN.

 ولديه خياران يقدمان خيارًا مجانيًا وخيارات أخرى ممتازة للاستخدام الشخصي مجانًا. مشروع مفتوح المصدر.

 الاستخدام الشخصي غير المحدود لا يتطلب التسجيل دعمًا متعدد اللغات. موقع خادم قابل للتكوين.

 أي أنه يمكنك تكوين موقع الخادم الخاص بك لحماية خصوصيتك وجعلها أكثر أمانًا. واحد من أفضل تطبيقات VPN وأفضل من غيرها. مجانًا لنا. 

تحميل برنامج Psiphon Pro للكمبيوتر الشخصي تنزيل برنامج Psiphon Pro للكمبيوتر الشخصي هو جزء صغير من البرنامج. حجمها حوالي 5.1MB. لذلك ، لن يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا ويقلل من أداء جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. لا يمنع تنزيل تطبيق Psiphon خدمات VPN الأخرى على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows من العمل بشكل صحيح. VPN  programsvpn*963 .

    وصف قصير عن برنامج Psiphon Pro للايفون مجانا:-

    عزيز الحب اقول لك واقترح عليك تنزيل برنامج Psiphon الإصدار الجديد 2023 هو برنامج جديد ورائع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد والكمبيوتر والايفون ويسمي سايفون 3 ويقوم هذا البرنامج بفتح المواقع التي تقوم بعض الدول والحكومات بحظرها من الشبكات المحلية حتى لا يستطيع المستخدمين الوصول إلى تلك المواقع.

    ولذلك يساعدك برنامج سايفون Psiphon على تخطي هذا الحظر وفتح كل المواقع المحظورة دون عناء فهو برنامج سهل الاستخدام ويتيح للمستخدمين تجربة رائعة في تصفح أي موقع محظور.

    وبمجرد دخولك إلي التطبيق أو البرنامج من الكمبيوتر أو الهاتف الذكي يقوم بعمل إتصال بخوادم psiphon التي تمكنك من التصفح من خلالها أي موقع محظور في أي مكان بالعالم بكل سهولة ويسر فهو برنامج أقوى من مواقع البروكسي حيث يعتمد تطبيق Psiphon 3 على الاتصال بخوادم ال VPN التي تتيح لك التصفح بأمان.

    وداعا لحظر المواقع بعد تحميل تطبيق سايفون 3 Psiphon ويتميز هذا البرنامج الرائع أنة صغير الحجم وسهل الإستخدام فقط قم بتشغيل البرنامج و انتظر ظهور علامة الإتصال الخضراء ثم ابدا التصفح.

    شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون 3 برو للايفون من هنا

    مع الشعبية الكبيرة التي اكتسبها التطبيق بين مستخدميه من جميع أنحاء العالم ، كان علينا التحدث عنه ، وهذا هو إدراك ما قد تفوته إذا لم تقم بتنزيله على هاتفك خاصة أنه يساعدك كثيرًا في حماية خصوصية مستخدميها على الإنترنت ويتم الأمر عن طريق تغيير IP IP لأجهزة الكمبيوتر المستخدمة ، وبالتالي يصبح من السهل تصفح أي من المواقع المحجوبة.جاء ذلك بعد العديد من المشاكل التي أصبحت بمثابة عبء على المستخدمين مع ما يعرفه بعض الناس عن مواقع الوكيل. لم تعد الطريقة التقليدية التي يقوم بها شخص ما بتغيير عنوان IP الخاص به بطريقة يدوية معقدة للغاية ، ولكن باستخدام Psiphon يمكنك بسهولة إجراء تشويش مباشر لكل من يحاول اختراق هاتفك ، حيث يقوم التطبيق بتغيير موقع IP الخاص بك ليس فقط مكان آخر ولكن أيضا إلى بلد آخر.


    ماهو تطبيق Psiphon Pro المجاني لرفع الحظر؟

    هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يهدف إلى تجاوز الحجب على الإنترنت باستعمال تقنيات تأمين و تعتيم . يعتمد النظام على تطبيق يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزا بذلك الاتصال المباشر بالإنترنت .

    Psiphon هي شبكة خاصة افتراضية. باختصار ، يُعرف باسم VPN. يسمح للمستخدمين بإخفاء أو إخفاء جميع أنشطة التصفح الخاصة بك. من خلال هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين بسهولة تتبع أو تتبع الموقع الدقيق. يمنع Psiphon مواقع الويب الأخرى من تتبع جميع مواقع الويب التي تزورها عادةً. هناك العديد من المزايا لاستخدام تطبيق Psiphon على iOS أو منصات أخرى. الفائدة الأساسية هي التوافق للوصول إلى حساباتك الشخصية والمصرفية دون أي مخاطر. هذا يعني أنه يحمي بياناتك من خلال وضع عدد لا يحصى من جدران الحماية داخل جدار الحماية.لا داعي للقلق بشأن المحتوى والبيانات السرية الخاصة بك حيث يمكنك تسجيل الدخول وتسجيل الخروج من حساباتك دون علم المتسللين بذلك. لن يتمكن أي شخص من مراقبة أو التحكم في إدخالاتك غير الضرورية عبر الإنترنت. Psiphon Inc. تصميم وتطوير Psiphon لجميع مستخدمي iOS. إذا كنت مستعدًا لتنزيل تطبيق Psiphon وتثبيته على جهاز iOS الخاص بك ، فيجب عليه تشغيل أحدث إصدار من نظام التشغيل من iOS 10.2 وما فوق.

    Psiphon لنظام iOS - تنزيل Psiphon APK لأجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple

    شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو ويندوز 10 مهكر من هنا


    طريقة تشغيل برنامج سايفون psiphon  pro iPhone



    Psiphon 1
    Psiphon 1

    • متصفح سايفون برو: يوفر التطبيق متصفح مدمج به يمكنك من الولوج للإنترنت وهو يشبه أي متصفح أخر مثل جوجل كروم أو اوبرا أو فاير فوكس ويتميز هذا المتصفح بكونه أكثراً أماناً نظراً لكونه مدمج في التطبيق نفسه ولا تعمل على تطويره أي جهات خارجية يمكن أن تتجسس عليك بدون علمك مثل باقي المتصفحات لذلك إن كنت ترغب في أعلى درجات الأمان إحرص على إستخدامه.
    Psiphon 2
    Psiphon 2

    • البيانات: يمكنك متابعة إستهلاكك من البيانات عن طريق هذا التبويب في التطبيق والذي يوفر لك معلومات تفصيلية عن البيانات التي تستهلكلها لحظياً وتعتبر هذه الميزة جيدة في حال كنت تستخدم باقة إنترنت محدودة وتريد إستهلاك قدر معين يومياً أيضاً يكون هذه الميزة مفيدة في حال أردت التأكد من عمل البرنامج فعلاً، فإذا كان الـ Vpn يعمل فسوف تجد حركة بيانات واضحة.
    Psiphon 3
    Psiphon 3

    • الإعدادات: يوفر لك سايفون برو الجديد تبويب خاص بالإعدادات التي تمكنك من التحكم في بعض الخصائص التي من خلالها يمكن تغيير وظائف التطبيق مثل جعل الجهاز بالكامل يتصل بنفق في بي ان أو جعل الرتصال يكون في متصفح التطبيق فقط كما يمكنك التحكم في إعدادات اللغة وبعض الإعدادات التي تحتاج بعض الخبرة في أمور البروكسي والخوادم.
    Psiphon 4
    Psiphon 4
    • السجلات: تشبه سجلات المكالمات الموجودة بهاتفك ولكنها تختلف في ما تظهره من معلومات حيث تظهر لك السجلات كل العمليات التي تمت في التطبيق مثل الإتصال متى تم ومتى إنقطع على سبيل المثال وهذه الميزة قد تساعدك في حال توقف الإنترنت على التطبيق بشكل مفاجى فيمكن أن تعرف ما إذا كان الإتصال قد رنقطع أم لا.
    Psiphon 5
    Psiphon 5

    كيفية إستخدام تطبيق سايفون 3 برو psiphon pro iPhone

    عزيز الحب اقول لك واقترح عليك إستخدام تطبيق بي سايفون برو يعتبر بسيط جداً ولا يوجد الكثير لتعلمه عن التطبيق ولكن كما عودناكم نحن نفضل أن نوفر لكم المعلومة كاملة حتى يتمكن الجميع من تحقيق أقصى إستفادة من التطبيق، إليكم في ما يلي خطوات بسيطة لتشغيل التطبيق الإستفادة من جميع مميزاته.


    • أولاً – بعد الدخول للتطبيق للمرة الأولى سوف تجد الواجهة تحتوى على زر بالأسفل وهو زر البدء، كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الزر ومن ثم سوف يبدأ تشغيل الشبكة الإفتراضية VPN.

    Psiphon 6
    Psiphon 6

    • ثانياً – من خانة البيانات يمكنك متابعة إستهلاكك ومن خانة الإعدادات يمكنك تحديد تشغيل vpn للهاتف بالكامل أم للمتصفح الخاص بالتطبيق فقط كما يمكنك تحديد المنطقة أيضاً كما سبق ووضحنا في فقرة المراجعة.
    Psiphon 7
    Psiphon 7

    • ثالثاً – يمكنك التأكد من عمل التطبيق عن طريق الإشعار الخاص بالتطبيق الذي يوضح لك حالة الإتصال والتي تكون ربما متصل إو جار الإتصال أو فشل الإتصال لذلك تأكد كل مرة من فحص الإشعار قبل البدء في عملية التصفح.
    Psiphon 8
    Psiphon 8
    • رابعاً – إذا انتهيت من التطبيق وتريد الإغلاق لا تنسى التوجه لنفس الزر الذي شغلت منه التطبيق والذي سوف تجده تغير لكلمة توقف ثم قم بالنقر عليها لإيقاف نفق Vpn وإعداة الرتصال للوضع الطبيعي.
    Psiphon 9
    Psiphon 9

    معلومات عن تحميل برنامج سايفون للآيفون برابط مباشر
    حجم البرنامج: يختلف تبعاً لاختلاف الجهاز المستخدم.
    ترخيص البرنامج: مجاني لمستخدميه من جميع أنحاء العالم.
    توافق التطبيق: يتوافق مع مختلف الأنظمة من آيفون، أندرويد، ويندوز، ios.

    خطوات تثبيت Psiphon APK على iOS

    عزيزي الحب أقول لك وأقترح عليك دائمًا اتبع الخطوات السهلة أدناه لتنزيل Psiphon وتثبيته على أجهزة iOS.
    • الخطوة 1: أولاً ، قم بزيارة متجر تطبيقات iTunes الرسمي من جهاز iOS الخاص بك.
    • الخطوة 2: في الصفحة الرئيسية لهذا الموقع ، يمكنك العثور على حقل البحث.
    • الخطوة 3: أدخل اسم تطبيق Psiphon في منطقة البحث واضغط على زر البحث.
    • الخطوة 4: من نتائج البحث ، يمكنك العثور على تطبيق Psiphon والنقر على زر التثبيت.
    • الخطوة 5: قد يستغرق الأمر بضع دقائق لإنهاء تثبيت سايفون.
    • الخطوة 6: يمكنك بعد ذلك تشغيل تطبيق Psiphon على جهاز iOS الخاص بك.
    برنامج Psiphon 3 pro لتحميل الكمبيوتر. كيفية تنزيل Psiphon pro للكمبيوتر الشخصي وتنزيل Psiphon للكمبيوتر الشخصي ، دليل تنزيل Psiphon pro للكمبيوتر الشخصي. تعرف على تنزيل Psiphone وكيفية استخدام Psiphon على جهاز كمبيوتر.
    نناقش VPN خاص بالهاتف المحمول في هذا الدليل. الشبكة الافتراضية الخاصة تسمى Psiphon3 و Psiphon3 pro. سنناقش أيضًا كيفية استخدام Psiphon pro وتكوينه بشكل صحيح.

    المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق Psiphon Pro لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة:-

    يمكنك التأكد من أن تطبيق Psiphon هو الأفضل بين التطبيقات المستخدمة لحماية الخصوصية ، والتي تتوفر في العديد من برامج الوكيل الأخرى ، خاصة وأن هذا التطبيق قد تغلب على عيوب ونقاط ضعف هذه البرامج من خلال التطورات المضافة حديثًا إليه لتجد أن ميزات التطبيق هي التالية:
    • يتميز بالخفة: هذا شيء يحتاجه جميع مستخدمي الهواتف الذكية لأنه إذا استهلك مساحة تخزين كبيرة فقد يكون ذلك سبب بطء التصفح أو وزن الهاتف ، لكن التطبيق جاء خفيفًا ولا يشغل أي مساحة أو كبيرة مساحة التخزين.
    • سهل الاستخدام: لأنه بعيد عن التعقيد بحيث يمكن لجميع المستخدمين استخدامه بسهولة ، حيث تجد عددًا من التفسيرات الواضحة التي تجدها بعد حمل التطبيق.
    • مجاني تمامًا: ربما هذا ما تبحث عنه لأنك ستحصل بالفعل على مزايا لن تجدها في تطبيقات أخرى دون الحاجة إلى دفع أي أموال مقابل ذلك.
    • يدعم العديد من اللغات: يمكن لجميع المستخدمين من جميع أنحاء العالم تنزيل التطبيق بلغة بلادهم ، مما زاد من سهولة التصفح واستخدام هذا التطبيق ، هذا بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية كأحد أهم اللغات للشعوب العربية بسبب الحظر المفروض على العديد من المواقع التي تجدها في بعض البلدان.
    • يمكنك تغيير عنوان IP: كما راجعت من قبل ، تجد أن التطبيق يمنحك رابطًا أو عنوان IP مختلفًا تمامًا عن العنوان الذي تستخدمه ، حيث يضع رابطًا افتراضيًا جديدًا لإحدى الدول الأخرى وبالتالي يصبح من الصعب الوصول إلى المستخدم الأصلي.
    • حرية تصفح المواقع المحظورة: أصبح من السهل استخدام Psiphon لتصفح العديد من المواقع والتطبيقات الأخرى مثل تلك الموجودة في أمريكا والمفروضة على بعض الدول العربية ، حيث حدث هذا بالفعل بعد حظر أشهر موقع Facebook للمستخدمين في العراق ، ولكن خلال استخدام Psiphon ، تم التهرب من هذا ، حيث تغيرت هوية المستخدمين وموقع الخوادم المستخدمة.
    • يوفر الدعم للعديد من الأجهزة: لا يمكن لمستخدمي iPhone فقط استخدام التطبيق لأنه يدعم بالفعل أنظمة أخرى مختلفة ، على سبيل المثال تجد أنه يدعم أجهزة Android و iPad وكذلك أنظمة تشغيل Windows.

    كيف يمكنك استخدام برنامج سايفون بعد تحمياه وتثبيته على هاتفك الآيفون؟

    اعزائي احبائي اقول لكم وانصحكم طول الوقت على الرغم من تعقيد عمل التطبيق من وجهة نظر فنية ، إلا أنه أبسط من حيث الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام بحرية دون أي مضاعفات أو عواقب ، ونحتاج أيضًا إلى إعداد أي إعدادات لأن يقوم التطبيق بالفعل بعد تنزيله بالبحث بسرعة عن الخادم الأقرب إلى مكانك لتتمكن من الحصول على أفضل سرعة متاحة على الإنترنت.

    شاهد أيضًا : تنزيل تحديث متصفح Tor Browser vpn من هنا


    أما طريقة استخدامه فستجد أن الأمر يتم عبر الآتي:

    • يجب عليك أولاً تنزيل البرنامج على جهاز iPhone الخاص بك عبر الرابط المباشر الذي نقدمه لك في هذه المقالة.
    • بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ، كل ما عليك فعله هو إدخاله عن طريق النقر فوق الرمز الذي يشير إليه على هاتفك.
    • بعد دخولك ومن خلال الضغط على أيقونة التشغيل ، سيبدأ التطبيق قريبًا في تشفير اتصال مستخدميه.
    • مع الخطوة السابقة ، يمكنك بالتأكيد أن تكون راضيًا عنها وستجد أن اتصالك أصبح آمنًا تمامًا ، ولكن هناك عدد من الإعدادات التي يمكنك تغييرها بالطريقة التي تناسبك.
    • بالنقر على "تغيير المنطقة" في الإعدادات ، ستتمكن بسهولة من تغيير أو تعديل الخادم الذي تستخدمه.
    • إذا قمت بالنقر فوق "اللغة" ، يظهر لك عدد من اللغات الدولية لاختيار لغة بلدك أو اللغة التي تفضل استخدامها وستجد أن اللغة العربية متاحة من بين الخيارات.
    • لن تتمكن فقط من تصفح المواقع المحظورة في بلدك ، ولكن من خلال تغيير عنوان IP الخاص بك ، ستتمكن من تصفح المواقع المحظورة في بلدان أخرى إذا قمت بتغيير بلدك.
    • أيضًا ، إذا دخلت إلى الشبكة الافتراضية واخترت موقعًا خاصًا تفضل تصفحه ، يمكنك أن تجد أنه من الممكن إضافة هذا الموقع إلى مفضلاتك في التطبيق بحيث يمكنك العودة إليه واستخدامه في أي وقت تريده .
    • تأكد أيضًا من أن التطبيق لن يبطئ هاتفك أثناء الاستخدام لأنه يدعم سرعة التنقل بين المواقع والخوادم المحظورة بسهولة ، دون مواجهة الإعلانات المزعجة التي تبطئ تصفحك.

    شاهد أيضًا : تنزيل احدث كاسر بروكسي vpn proxy من هنا


    ماهي خصائص تحميل تحديث برنامج Psiphon Pro VPN Proxy للايفون الاصدار القديم؟


    • من أولى الخصائص التي نهتم بها على موقع ماك توبيا هو ان البرنامج مجاني حتى يتاح للجميع تحميلة و تجربتة بدون أي شراء.
    • برنامج سايفون 3 هو تطبيق مفتوح المصدر و هذا يساعد المطورن على التحديث بالبرنامج و تطويرة وانه ليس برنامج محتكر.
    • يمكنك فتح المواقع المحجوبة خلال البرنامج بأمان تام و يفضل استخدام شبكة واي فاي اثناء استخدام التطبيق للحصول على امان اكثر.
    • يدعم البرنامج الكثير من اللغات و هذا بسبب انتشارة الواسع بجميع دول العالم و يدعم ايضا اللغة العربية و هذا ما يهمنا.
    • يمكنك تثبيت التطبيق على جهازك بكل سهولة و استخدامة فهو يمتاز بواجهه بسيطة و سريعة لا يوجد بها أي تعقيد و بحجم صغير ايضا لا يحتاج لمساحة تخزين تذكر لتثبيتة.
    • يحتوي البرنامج على اكثر من خادم VPN فيمكنك الاختيار ما بين اكثر من 20 دولة للتصفح من خلالهم و تشغيل المواقع المحجوبة بالبلد المتواجد بها بكل سهولة و سرعة و أمان.
    • يدعم برنامج Psiphon التشغيل على اكثر من نظام تشغيل فيمكنك تحميل نسخة للتشغيل على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز باصداراتة المتعددة و ايضا يمكنك التشغيل على الجوال بنظام اندرويد و  نظام IOS.
    • يمكنك تجربة : تحميل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج مجانا تطبيق Cube ACR
    • الخصائص الجديدة على برنامج سايفون اخر تحديث
    • تم إضافة المزيد من الطرق يستطيع المستخدم من خلالها الحصول و تجميع المزيد من النقاط.
    • إضافة خيار جديد لشراء خدمة Speed Boost الجديدة.
    • العمل على إصلاح الكثير من الشوائب و الاخطاء التي كانت تقابل المستخدمين بالسابق.
    • تقديم خدمة اكثر سلاسة و تميز من خلال العمل على تحسين اداء التطبيق.
    • تم دعم تحميل الملفات من خلال متصفح سايفون بدون الحاجة الى برنامج خارجي اضافي.
    • العمل على تحسين اداء المتصفح حتى لا يحدث اي توقف اثناء العمل.

    تحميل Psiphon Pro

    سوف نقدم لكم روابط تنزيل برنامج سايفون برو لانظمة تشغيل مختفلة للعمل على اجهزة الكمبيوتر و اللابتوب و اجهزة الهواتف المحمولة ايضا.

    شاهد أيضًا : تحميل احدث وافضل واسهل كسر بروكسي vpn proxy من هنا


    مراجعة لأهم الميزات التي يقدمها Psiphon Pro لنظام Android

    PSICASH Speed Charging: إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من تطبيق Psiphon Pro للهواتف المحمولة ، فستجد أن السرعة القصوى التي يمكنك الحصول عليها هي 2 ميجابايت ، ولكن يمكنك زيادة هذه السرعة لمدة ساعة والحصول على السرعة القصوى من خلال هذه الميزة التي تسمح لك لمشاهدة إعلان فيديو واحد لأكثر من ساعة من التصفح السريع غير المحدود.


    معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق سايفون برو Psiphon للايفون

    • 1 اسم التطبيق: psiphon pro (تجريبي).
    • 2 سعر التطبيق : Free.
    • 3 حجم التطبيق : varies by device.
    • 4 تقييم التطبيق:  3 stars.
    • 5 إصدار البرنامج: the latest update.
    • 6 تقييم المحتوى التطبيق : +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
    • 7 عدد مرات التثبيت التطبيق : + 10 مليون مرة.
    • 8 أنظمة تشغيل التطبيق : Windows, Android, iPhone.
    • 9 الإصدار الأخير للتطبيق : 2022.
    • 10 لغة التطبيق : متعدد اللغات ويدعم العربية.
    • 11 الإعلانات التطبيق : يحتوي على الاعلانات.
    • 12 الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
    • 13 مطور التطبيق : Psiphon Inc.




    نظام التشغيل. وهو متوافق مع أجهزة مختلفة مثل iPhone و iPad و iPod Touch. يدعم تطبيق Psiphon لغات مختلفة مثل العربية والإنجليزية والهندية والألمانية وغيرها. 
    ملاحظة: لديك الآن طريقتان لتنزيل Psiphon لنظام iOS.
    2. سايفون لنظام iOS بدون متجر تطبيقات .

    تحميل سايفون برو للايفون برابط مباشر, تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر, شرح برنامج سايفون برو للايفون, سايفون برو للايفون 5, psiphon, سايفون , سايفون , تحميل سايفون برو للايفون, مميزات سايفون برو, psiphon pro مهكر , psiphon pro 2019, سايفون برو للكمبيوتر , برنامج النفق, في بي ان مجاني للايفون, تنزيل vpn للايفون, برنامج turbo vpn للايفون, تنزيل برنامج vpn, psiphon ios, كيفية تنزيل برنامج سايفون, تحميل برنامج psiphon الاصدار القديم, برنامج vpn, الفرق بين سايفون وسايفون برو, برنامج سايفون لا يعمل, vpn, psiphon pro ios, psiphon pro مهكر, psiphon exe, ايفون برو, vpn للايفون, hotspot shield, psiphon كامل, https www bramgy net.


    معلومات عن استقبال بث القناة :
    بواسطة : معلومات عن استقبال بث القناة :
    الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -