تحميل برنامج بي سايفون برو مجانا 2023: ويندوز 10 مهكر psiphon 3 for windows 7 للكمبيوتر

تحميل برنامج بي سايفون برو 2022: ويندوز 10 مهكر psiphon 3 for windows 7 للكمبيوتر.

نرحب بزوار موقعنا برامج VPN مجانية:

Download-Psiphon3-Pro-VPN for-windows-10، DK]، للكمبيوتر، تحميل برنامج برابط مباشر، الإصدار القديم. برو، 3 برابط مباشر. لفتح المواقع المحجوبة. للايفون، ماهو psiphon، بروكسي مجانا.

psiphon3 download، ١١١١، vpn، 82، إعدادات للاندرويد، النسخة المدفوعة. vip، الإصدار القديم. 4، مهكر، سايفون 172، برنامج سايفون لا يعمل على الكمبيوتر، تسجيل الدخول، كيفية تشغيل. ويندوز 7، vessoft software، فتح السايفون، pro pc.

download-psiphon-3-for-windows-10.
Psiphon Pro for Windows




نبذه تعريفيه قصيره عن تنزيل تطبيق Psiphon Pro اخر اصدار 2023:-

نرحب بزوار موقعنا نقدم لكم اليوم برنامج Psiphon Pro هو طريقة مجانية لفتح المواقع المحجوبة عن طريق تغيير IP والاتصال بشكل مجهول ويوفر شبكة افتراضية خاصة يمكنك من خلالها تجاوز الحظر على منطقتك ، كان بداية البرنامج في عام 2004 ومنذ ذلك الحين البرنامج قيد التطوير المستمر كان يقتصر على أجهزة الكمبيوتر لتضمينها في الوقت الحالي أنظمة مختلفة بما في ذلك مع Android و iPhone ، اكتسب التطبيق شعبية كبيرة في العالم حيث يستخدمه الملايين من المستخدمين ويجدونه التطبيق المثالي لتجاوز الحظر.

يقوم برنامج Psiphon Pro بتأمين اتصالك بالإنترنت لذا فهو مثالي لعملية الشراء من الإنترنت حيث يعمل على تشفير البيانات وحمايتها من المتطفلين. 

وكيل آمن وفعال في فتح العديد من المناطق المحظورة في منطقتك ، حيث يوفر IBE الجديد متغيرًا لمنطقتك ، مما يسمح لك بالوصول إلى جميع المواقع دون إشراف.

تأتي فكرة Psiphon بعد العديد من المشاكل التي يواجهها المستخدمون مع مواقع الوكيل بالإضافة إلى الطرق اليدوية المعقدة لتغيير IP للجهاز. programsvpn*963 .

شاهد أيضًا : تحميل برنامج بي سايفون برو  للكمبيوتر Psiphon Pro من هنا

الإشهار

Psiphon Pro تطبيق رمز تصفح مفتوح، تم تصميمه لمساعدة الملايين من المستعملين عبر العالم على تخطي الرقابة على حرية التعبير التي تعاني منها بعض الدول حيث يتم فرض رقابة متطرفة على بعض خدمات الأنترنيت. يسمح لك التطبيق بتمويه ارتباطك باستعمال VPN مع SSH وتقنيات إلغاء HTTP Proxy.

متى قمت بتشغيل التطبيق، فإنك ستتصل بخوادم Psiphon Pro التي تضمن لك الولوج إلى أي موقع في العالم باستعمال شبكة وكالة تساعدك على تجاوز الحجب. بعبارة أخرى، سيمكنك تصفح الانترنيت بكل حرية ودون كشف لهويتك.

يتم تمويل نسخة Psiphon هذه عن طريق الإعلانات مما يعني أنه ينبغي عليك مشاهدة أحد الإعلانات في كل مرة تستعمل فيها هذه الخدمة. ولكن هذا ثمن بسيط لدفعه من أجل هذه الخدمة العالية الجودة.

متى قمت بالارتباط لشبكة البروكسي الآمنة، تمنحك امكانية التصفح من خلال متصفحها حيث يمكنك من اضافة المفضلات و تخصيص الصفحة الرئيسية وكدا كل ما يمكنك القيام به في باقي المتصفحات.

إن تطبيق Pishon pro لمثير للإهتمام لمستخدمي الأندرويد الدين يعانون من مشكل الرقابة ونفس الشيء يمكن قوله بخصوص التصفح بشكل مجهول ودلك دون ترك أثر في الصفحات التي يزورونها.

    وصف قصير عن تحميل برنامج Psiphon Pro for windows برابط مباشر مجانا:-

    اعزائي احبائي اقول لكم وانصحكم طول الوقت بتحميل  Psiphon Pro وصولاً غير مسبوق إلى الأخبار أو منصات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك. بحكم طبيعته ، فإن Psiphon Pro يحميك أيضًا عند الوصول إلى النقاط الساخنة للواي فاي من خلال إنشاء نفق خاص آمن بينك وبين الإنترنت. Psiphon Pro هو أفضل أداة VPN للوصول إلى كل شيء على الإنترنت.

    الخصائص:

    * شبكة عالمية مع الآلاف من الخوادم ونقاط الدخول المختلفة ، مما يتيح لك البقاء على اتصال في جميع الأوقات

    * لا يلزم التسجيل ، فقط قم بالتنزيل والاتصال مجانًا

    * اختيار بروتوكولات أوسع من VPN ، مما يوفر وصولاً لا نظير له إلى كل شيء على الإنترنت عبر شبكتنا العالمية من خوادم Psiphon

    * إحصاءات الاستخدام في التطبيق

    * خيارات التكوين – جعل Psiphon VPN الخاص بك مع إعدادات الوكيل المخصصة

    * اختر التطبيقات لاستبعادها من نفق VPN

    يمكنك الآن تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro مهكر اخر اصدار Mod 319 APK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجاناً

    باستخدام برنامج Psiphon ، يمكنك حماية خصوصيتك على الإنترنت ، وتغيير IP ، وفتح المواقع المحجوبة ، وكذلك تطبيقات الدردشة المحظورة على Android و iPhone والكمبيوتر.

    تطبيق Psiphon شائع جدًا على أجهزة Android و iPhone ويمكن استخدامه أيضًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

    برنامج Psiphon متاح مجانًا في متجر Play و Itunes. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار من Windows برابط مباشر ، مما يضمن لك الوصول إلى العديد من الخدمات المحظورة في العديد من الوظائف العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، مثل المواقع الإخبارية والشبكات الاجتماعية.

    Psiphon أحدث إصدار لكسر الحظر المفروض على بلدكيتميز البرنامج بأنه خالٍ من الإعلانات المزعجة .


    ماهو تطبيق Psiphon Pro؟

    Bsiphon هو متصفح ويب مفتوح المصدر هدفه تخطي الرقابة التي يواجهها الملايين في العديد من الدول حيث تفتقد حرية التعبير ويحظر الولوج لبعض المواقع. بمجرد تشغيل التطبيق، ستتصل بخوادم PSIPHON، والتي تضمن لك الولوج لأي موقع تريد زيارته في العالم عبر شبكة من البروكسيات و من دون مجازفة التلبس أثناء العملية.

    Psiphon لنظام التشغيل Windows ، والمعروف باسم Psiphon 3 ، هو برنامج VPN مجاني يسمح لك بتصفح الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت من مستخدمي Microsoft Windows. هذا الإصدار من Psiphon مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى إجراء عمليات شراء في الداخل ، ولا تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول للاستمتاع بالخدمة. ولكن هناك مشكلة بسيطة في إصدار Psiphone 3 للكمبيوتر ، وهي سرعة نقل البيانات المحدودة إلى 2 ميجابت في الثانية فقط ، وهي مشكلة لكثير من المستخدمين. برنامج Psiphon 3 لنظام التشغيل Windows مجاني وفي أكثر من 39 لغة ، هناك 13 دولة يمكنك الاختيار من بينها مجانًا كما يحلو لك.

    ماهي خصائص تحميل تحديث برنامج Psiphon Pro VPN Proxy الاصدار القديم؟

    • فتح العديد من المواقع المحجوبة دون استثناء من خلال تقديم معلومات اتصال جديدة.
    • حمايتك من الاختراق أثناء الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi عامة.
    • توفير عدد من الاكتتابات المختلفة للعديد من البلدان التي يمكنك الاختيار من بينها.
    • البرنامج متوافق مع إصدارات مختلفة من Windows ، بما في ذلك Windows XP / 7/8/10.
    • الاستكشاف التلقائي للخوادم التي يتم من خلالها إجراء الاتصال وتسجيل قائمة النسخ الاحتياطي التي تستخدمها في حالة عدم عمل الافتراضي.

    المميزات الرئيسية لتنزيل تطبيق Psiphon Pro لفك الحظرعن المواقع المحجوبة احدث نسخة جديدة:-

    1. يتضمن برنامج إخفاء IP العديد من الميزات التي تجعله الأفضل للاستخدام بين العديد من البرامج الأخرى.
    2. مجانًا لجميع الأجهزة
    3. توفير الحماية من تعقب المتسللين
    4. فتح المواقع المحجوبة في بلدك
    5. استخدام البرامج المحظورة في بلدك
    6. تغيير IP إلى العديد من وظائف العالم
    7. سهولة الاستخدام بدعم عربي
    8. نسخة مجانية ومدفوعة متاحة
    9. تصميم أنيق وصغير الحجم
    10. لا يوجد تأثير على سرعة الإنترنت
    11. القدرة على تخطي الرسالة لا يتوفر هذا العنصر في بلدك على متجر Play
    12. الاستفادة من العروض الأجنبية عن طريق تغيير IP
    13. تنزيل سريع ومجاني من متجر Play و iTunes وارتباط مباشر بالكمبيوتر

    الفرق بين Psiphon 3 و Psiphon Pro

    أرى أن العديد من المستخدمين يطالبون بإصدار Pro أو إصدار مدفوع ، ولكنه أمر مؤسف ، على الرغم من عدم وجود العديد من الاختلافات التي يمكن استخدامها في الإصدار المدفوع ، وهذه هي أبرز الاختلافات
    كما تلاحظ ، إذا كنت ترغب فقط في تغيير برنامج IP ، دون تحديد بلد معين ، يوفر تطبيق Psiphon 3 ميزة تغيير تغيير IP إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا أو أستراليا ، وهذا يكفي لفتح المواقع المحظورة واستخدام التطبيقات المحظورة أيضًا.
    صورة

    الإعدادات في برنامج Psiphon للكمبيوتر :

    أما بالنسبة لقسم الإعدادات، ستجد الخيار الأول خاص بتصغير برنامج سايفون ووضعة بجانب الساعة والتاريخ، أما الخيار الثاني فهو خاص بإستعمال أو عدم إستعمال البروكسي في المواقع الخاصة ببلدك لأنها غير محظورة.

    والخيار الثالث خاص اتصالات الإنترنت البطيئة، والخيار الرابع في سايفون خاص باختيار السيرفر، وستجد خيار خاص بمنافذ البروكسي وخيار آخر خاص بشبكات الإنترنت الافتراضية.
    صورة

    خطوات تحميل برنامج سايفون للويندوز :

    قم بتنزيل برنامج سايفون على الكمبيوتر الخاص بك من الرابط الموضح بالاسفل..


    • برنامج سايفون برو Psiphon Pro :
    ويوجد إصدار أخر من برنامج Psiphon وهو “سايفون برو” وهو الإصدار المدفوع من psiphon3 حيث يتيح لك الشراء لكي تتمكن من الاشتراك في خدمات الـ vpn المدفوعة لكي تتمتع بالعديد من المميزات الغير موجودة في الإصدار العادي.

    مثل توافر قائمة كبيرة من الدول التي يمكنك الإتصال بالإنترنت من خلالها أو سرعة إنترنت عالية أكثر من 2 ميجا بت الموجودة في الإصدار المجاني.

    • برنامج Psiphon مجاني تماما :
    برنامج سايفون 3 مجاني تماما سواء كنت من مستخدمي الكمبيوتر أو هواتف الأندرويد أو هواتف و أجهزة أبل (أيفون و أيباد)، يمكنك تنزيل برنامج Psiphon من خلال متجر بلاي أو من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

    هناك نسختين من البرنامج إحداهما تسمى سايفون 3 Psiphon 3 وهية نسخة مجانية تماما ولكن تم تحديد السرعة بها الي 2 ميجا بت فقط كذلك عدد الدول التي يمكنك تصفح الإنترنت من خلالها.

    أما النسخة المدفوعة وتسمي سايفون برو Psiphon Pro هية نسخة تحتوي على مميزات أفضل من الأولى مثل زيادة سرعة الإتصال و عدد الدول التي يمكنك إستخدام سايفون من خلالها.

    • الخصوصية الأمان لـ Psiphon Pro :
    يقدم سايفون درجة عالية من الخصوصية والأمان لجميع مستخدميه، حيث يستخدم نظام SSH وهو إتصال مشفر وآمن يصعب تعقبه للإتصال بخدمة لتجاوز جميع أنواع الرقابة والتعقيب.

    • برنامج سايفون للايفون Psiphon for iOS :
    صدر برنامج سايفون في البداية موجهاً لمستخدمي هواتف الأندرويد و مستخدمي أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب ولكن بعد طلبات كثيرة من المستخدمين والنجاح الذي حققة البرنامج قامت الشركة المصنعة للايفون بتطوير برنامجين لمستخدمي أجهزة آبل.

    الأول برنامج سايفون Psiphon for iOS : وهو مشابة تماما لـ برنامج سايفون للاندرويد، يتيح لك إستخدام سايفون لجميع تطبيقاتك و العابك وتصفح جميع مواقع الإنترنت المحظورة.

    الثاني متصفح سايفون للأيفون : وهو متصفح منفصل عن برنامج سايفون لمستخدمى هواتف الآيفون يتيح لك التصفح المشفر من خلال خوادم سايفون لفتح المواقع المحظورة في دولتك.

    معلومات تقنية حول ملف تحميل اخر تحديث تطبيق سايفون برو Psiphon for windows

    • 1 اسم التطبيق: psiphon pro (تجريبي).
    • 2 سعر التطبيق : Free.
    • 3 حجم التطبيق : varies by device.
    • 4 تقييم التطبيق:  3 stars.
    • 5 إصدار البرنامج: the latest update.
    • 6 تقييم المحتوى التطبيق : +3 (يناسب استخدام الأطفال فوق 3 أعوام).
    • 7 عدد مرات التثبيت التطبيق : + 10 مليون مرة.
    • 8 أنظمة تشغيل التطبيق : Windows, Android, iPhone.
    • 9 الإصدار الأخير للتطبيق : 2022.
    • 10 لغة التطبيق : متعدد اللغات ويدعم العربية.
    • 11 إعلانات التطبيق : يحتوي على الاعلانات.
    • 12 الشراء داخل التطبيق: متوفر (نسخة VIP خالية من الإعلانات).
    • 13 مطور التطبيق : Psiphon Inc.

     القسم: برامج كمبيوتر، تحميل برامج التصفح، تحميل برامج كمبيوتر، تحميل تطبيقات موبايل.


    Works on Windows 7, Windows 8 (desktop), and Windows 10.


    Psiphon تحميل, "سايفون برو 224" "تنزيل كاسر بروكسي VPN" "سايفون للكمبيوتر" "Psiphon3" "Google Play Psiphon" "Psiphon Pro APK" "Psiphon Pro APK النسخة المدفوعة" "سايفون برو للكمبيوتر" "تحميل سايفون برو مهكر 2023" "بديل برنامج Psiphon" "سايفون الخضر" "Download Psiphon 3 for Windows 7" "Psiphon pro pc" "سايفون برو 214" "Psiphon 274 APK" "Psiphon Pro PC" "Psiphon free download APK" "سايفون برو نسخه 244" "سايفون برو 199" "إعدادات سايفون برو 2022" "سايفون 2023" "Com psiphon3 subscription" "سايفون 263" "تنزيل بيسبون للكمبيوتر" "سايفون برو قديم" "سايفون للكمبيوتر 2023" "2018 Psiphon" "Psiphon كامل" "برنامج الصاروخ الأحمر" "تحميل برنامج VIP للكمبيوتر.

    معلومات عن استقبال بث القناة :
    بواسطة : معلومات عن استقبال بث القناة :
    الترددات تبث القناة الرياضية على قمر نايل سات بتردد: 11011 HD. ⭐1/ترددات قنوات عربسات: 10810 SD. ⭐3/ تردد القناة هوت بيرد: 12523 HD.
    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -